آخر الأخبار
ticker مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وشركة المنار للإنتاج الإعلامي المرئي والمسموع – سايبراكس ticker مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وشركة "ما وراء الاستشارة للاستشارات الإدارية والأعمال" ticker تسمية سميرات نائباً للرئيس التفيذي في أورنج الاردن ticker 15 إصابة بتدهور حافلة ركاب في نزول صافوط ticker 560 وفاة بسبب حوادث مرورية في الأردن العام الماضي ticker الأمن العام: جريمة ارتكبت في الأردن كل 23.4 دقيقة العام الماضي ticker 1.67% ارتفاع معدل التضخم في المملكة خلال النصف الأول من العام ticker الهيئة المستقلة تتسلم جداول الناخبين النهائية في 21 تموز ticker نظام معدل للدوائر الانتخابية لسنة 2024 ticker ارتفاع حصيلة الحرب على غزة إلى 38345 شهيدا و88295 مصابا ticker تسوية 47 قضية ضريبية و24 جمركية ticker 50 شاحنة مساعدات إغاثية تعبر من الأردن إلى غزة ticker ارتفاع سعر الذهب 80 قرشا محليا ticker الصفدي ومساعدة وزير الخارجية الأمريكي يبحثان إنهاء العدوان على غزة ticker الأمانة تنهي عقدًا لإدارة نظام وتتبع سيارات التكسي ticker توقع تفكيك الرصيف الأمريكي في غزة بشكل نهائي ticker نائب الملك: كلي فخر بالمستوى المتميز في لواء الملك الحسين المدرع الملكي ticker التعليم العالي: توحيد شروط القبول الجامعي ينطبق على الوافدين ticker مدير مهرجان جرش عن إعتذار صوفيا صادق: تريد التفرد وليس لغزة ticker بالصور .. نائب الملك يتابع مجريات التمرين التعبوي "درع الوطن"

وفد من السفارة الماليزية يزور عمان الأهلية

{title}
هوا الأردن -
 استقبل رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان، وفداً من السفارة الماليزية ممثلاً بالرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط / شمال أفريقيا الاستاذ سيد محسن الكاف، يرافقه المدير التنفيذي للسفارة الماليزية في الأردن الأستاذ الدكتور رضوان بن راشد، والسيدة نور أزلينا عبد رحاب الدين ، مدير تنفيذي إقليمي / الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك لبحث سبل التعاون بين الطرفين.

وبحضور نائب رئيس جامعة عمان الأهلية لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود، والسيدة ريم عابد رئيسة قسم السمعة والتواصل.

وتم خلال اللقاء مناقشة آفاق التعاون المشترك في مجالات التعليم والبحث العلمي والتبادل الأكاديمي بين الجامعات الماليزية وجامعة عمان الأهلية. 

وأكد الطرفان على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية من خلال برامج التبادل الطلابي والبحثي، وتنظيم المؤتمرات وورش العمل المشتركة التي تسهم في تعزيز المعرفة والتفاهم بين الثقافات.

وأعرب الأستاذ الدكتور ساري حمدان عن ترحيبه بالتعاون مع السفارة الماليزية والجامعات الماليزية، مؤكداً على التزام جامعة عمان الأهلية بتعزيز الشراكات الدولية التي تسهم في تحسين جودة التعليم والبحث العلمي.

 وأشار حمدان إلى زيارته للعاصمة الأمريكية واشنطن الأسبوع الماضي ، وحصول جامعة عمان الأهلية على المرتبة (808) عالميا للفئة (801/ 850) وتصدُّرها للجامعات الخاصة الأردنية وحصولها على المرتبة الثالثة على الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة وفق تصنيف QS العالمي 2025.

من جانبه، أشاد السيد الكاف بجهود جامعة عمان الأهلية في تطوير التعليم العالي، وأبدى استعداد السفارة الماليزية لدعم المبادرات المشتركة التي تعود بالنفع على الطرفين. 
وفي نهاية اللقاء، تبادل الطرفان الدروع التذكارية.
تابعوا هوا الأردن على