آخر الأخبار
ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا نسائيا ticker الملكة رانيا تلتقي مجموعة من الشباب أصحاب المشاريع الإنتاجية ticker العجارمة يتفقد مدارس شفا بدران ticker زين الأردن تحصد جائزة الابتكار في خدمات الفايبر المنزلي في الأسواق الناشئة في جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا ticker خلال مؤتمر QS العربي 2024 .. رئيس جامعة عمان الأهلية يؤكد أهمية تنظيم الذكاء الاصطناعي في البحث العلمي ticker أورنج الأردن ترعى النسخة التاسعة من مؤتمر IEEE في الجامعة الأردنية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي الطراونة والشوابكة ticker زين فايبر .. آفاق جديدة مع تقنية Wi-Fi 7 الأحدث على الإطلاق ticker كابيتال بنك يطلق منصة الخدمات المصرفية المفتوحة ticker السعودية تحيل مسؤولين في "mbc" للتحقيق بعد تقرير وصف مقاومين بالإرهاب ticker بعد خلاف لتسعة أعوام .. أردوغان يلتقي المستشار الألماني شولتس في إسطنبول ticker تخريج مشاركات بجائزة الحسن للشباب ticker الأردن يعزي نيجيريا ويتضامن مع ماليزيا ticker الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد للثلاثاء ticker البنك الأوروبي للتنمية يدعم مشاريع الطاقة المتجددة بـ 28 مليون دولار ticker صواريخ من لبنان تصيب مبان في حيفا ticker العناني: تحديات الأردن ليست خارجية فقط .. والدينار أولوية ticker مالكو ساحات حجز المركبات يطالبون بإعادة "اللقمة" لافواه اطفالهم ticker الحكومة تجمد قرار تخفيض الرسوم الجمركية للعام المقبل ticker وزير الصناعة والتجارة: سنبحث ضريبة السيارات الكهربائية بعد استقرار السوق

اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية وممثلي شركة Kotler Impact

{title}
هوا الأردن -
وقعت جامعة عمان الأهلية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور ساري حمدان ومؤسسة 
(e-Amira - شركة  Kotler Impact )
ممثلة بالسيد عبد الرحمن زيدان، مذكرة تعاون مشترك تهدف لتعزيز التعليم والتدريب في مجال التسويق الإلكتروني. 

وحضر حفل التوقيع عميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور فايز حداد، ورئيس قسم التسويق الإلكتروني والتواصل الرقمي الدكتور مالك السعود.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تدريس كتاب "أساسيات التسويق الحديث" النسخة الأردنية للمؤلف فيلب كوتلر، والذي يشمل على دراسات حالة لشركات أردنية مرموقة. 

كما تشمل الاتفاقية توفير تدريب عملي لطلبة قسم التسويق الإلكتروني، بالإضافة إلى عقد ندوات ومحاضرات عملية تناقش آخر مستجدات التسويق الإلكتروني.

وأكد الطرفان أن هذه الاتفاقية تمثل خطوة هامة نحو تعزيز التعاون بين المؤسسات الأكاديمية والقطاع الخاص، بما يسهم في رفع مستوى التعليم والتدريب في مجال التسويق الإلكتروني، وتجهيز الطلبة بمهارات عملية تواكب التطورات السريعة في هذا المجال.
تابعوا هوا الأردن على