آخر الأخبار
ticker بايدن تعليقاً على مقتل السنوار: توجد الآن فرصة لمستقبل لغزة بدون حماس ticker بالفيديو .. الاحتلال يتشر مقطع يدعي انه اخر لحظات ليحيى السنوار قبل مقتله ticker الأشغال تبدأ بتأهيل طريق الكرك - الأغوار ticker ارتفاع مؤشر داو جونز الأميركي 160 نقطة ticker فيتش تتوقع تخفيض الفائدة في الأردن 75 نقطة إضافية قبل نهاية العام ticker ارتفاع تدفق الاستثمار الأجنبي إلى الأردن 4 % ticker العمل تشرف على تسليم حقوق 41 عاملا وعاملة بمصنع ألبسة ticker البنك المركزي الاوروبي يخفض أسعار الفائدة الرئيسية ticker بايدن ونتنياهو يتفقان على خلق فرصة لإطلاق سراح المحتجزين ticker التعليم العالي تعلن عن منح لدراسة الطب البشري في الخارج ticker نتنياهو: الحرب لم تنته وحماس لن تحكم غزة بعد الآن ticker تقرير: 3 مرشحين لخلافة السنوار بينهم شقيقه ticker هل ينهي استشهاد السنوار الحرب؟ ticker هاريس: حان الوقت لإنهاء الحرب ticker الخارجية الأمريكية: سندفع بمقترح لوقف إطلاق النار ticker الوحدات ينتصر على شباب الأردن بثنائية ticker إقبال قياسي على التصويت المبكر في ولاية جورجيا الأمريكية ticker مقتل 5 عناصر من جيش الاحتلال الإسرائيلي في لبنان ticker "كانا برفقة السنوار" .. الاحتلال يزعم اغتيال اثنين من قيادات حماس ticker مصادر في حماس: الاتصال مفقود مع دائرة تأمين السنوار .. "ونرجح استشهاده"

الأردني الكويتي يشارك في منتدى" 1001STARS"

{title}
هوا الأردن -

بحضور الرئيس التنفيذي هيثم البطيخي، شارك البنك الأردني الكويتي في منتدى "Stars initiative 1001”، التي نظمته مؤسسة التمويل الدوليةIFC، بحضور عدد من البنوك والشركات من مختلف القطاعات في الشرق الاوسط، حيث قدّم البنك مقترحلتوفير فرص عمل للفئات المحرومة اقتصاديًا والتي تشمل النساء والشباب غير المتعلمين أو العاطلين عن العمل أو غير المدربين، على مدى السنوات الثلاث المقبلة.

 

وبموجب المقترح سيقوم البنك الأردني الكويتي، بالتعاون مع شريكه الاستراتيجي مؤسسة إنجاز غير الربحية، باستهداف 600 طالبة من الجامعات والمدارس في الأردن وفلسطين بدءًا من سن 12 عامًا،من خلال برنامج "طريقي إلى النجاح"، بالإضافة لتنفيذ برامج بناء القدرات المهنية وتعزيز مفاهيم الثقافة المالية والقيادة الاجتماعية، مما يشجع الشباب على المساهمة في النمو الاقتصادي الشامل والتنمية. بالإضافة إلى ذلك، سيكون البنك الأردني الكويتي جزءًا من تزويد هؤلاء الطالبات بالأدوات والمهارات اللازمة للتوظيف.

 

علماً بأن شركة إنجاز تركز على إلهام وإعداد الشباب والإناث ليصبحوا أعضاء منتجين في المجتمع وتسريع تنمية الاقتصاد الوطني من خلال المساهمة في تطوير النظم البيئية للتعليم وريادة الأعمال.

 

وفي نهاية المنتدى، تم تكريم البنك على المقترح المقدم من قبل مؤسسة التمويل الدولية IFC، واعتمادنا كشريك في مبادرة 1001STARS.

 

تابعوا هوا الأردن على