آخر الأخبار
ticker بايدن تعليقاً على مقتل السنوار: توجد الآن فرصة لمستقبل لغزة بدون حماس ticker بالفيديو .. الاحتلال يتشر مقطع يدعي انه اخر لحظات ليحيى السنوار قبل مقتله ticker الأشغال تبدأ بتأهيل طريق الكرك - الأغوار ticker ارتفاع مؤشر داو جونز الأميركي 160 نقطة ticker فيتش تتوقع تخفيض الفائدة في الأردن 75 نقطة إضافية قبل نهاية العام ticker ارتفاع تدفق الاستثمار الأجنبي إلى الأردن 4 % ticker العمل تشرف على تسليم حقوق 41 عاملا وعاملة بمصنع ألبسة ticker البنك المركزي الاوروبي يخفض أسعار الفائدة الرئيسية ticker بايدن ونتنياهو يتفقان على خلق فرصة لإطلاق سراح المحتجزين ticker التعليم العالي تعلن عن منح لدراسة الطب البشري في الخارج ticker نتنياهو: الحرب لم تنته وحماس لن تحكم غزة بعد الآن ticker تقرير: 3 مرشحين لخلافة السنوار بينهم شقيقه ticker هل ينهي استشهاد السنوار الحرب؟ ticker هاريس: حان الوقت لإنهاء الحرب ticker الخارجية الأمريكية: سندفع بمقترح لوقف إطلاق النار ticker الوحدات ينتصر على شباب الأردن بثنائية ticker إقبال قياسي على التصويت المبكر في ولاية جورجيا الأمريكية ticker مقتل 5 عناصر من جيش الاحتلال الإسرائيلي في لبنان ticker "كانا برفقة السنوار" .. الاحتلال يزعم اغتيال اثنين من قيادات حماس ticker مصادر في حماس: الاتصال مفقود مع دائرة تأمين السنوار .. "ونرجح استشهاده"

برعاية أورنج: شبكة الإعلام المجتمعي تسلم جوائز مسابقة أفضل "صور انتخابية"

{title}
هوا الأردن -

نظمت شبكة الإعلام المجتمعي-راديو البلد مسابقة لأفضل "صور انتخابية" تزامنا مع الانتخابات النيابية التي جرت في العاشر من أيلول 2024.

وغطت المسابقة التي تمت بالتعاون مع شركة الاتصالات الأردنية "أورانج" ثلاث ثلاث فئات : المرأة، الشباب، ذوي الإعاقة، لإظهار مشاركتهم في العملية الانتخابية والتسهيلات الحكومية التي رافقت تلك المشاركة .

وقامت لجنة متخصصة برئاسة الزميل المصور الصحفي نادر داود باختيار  أفضل صور للمراكز  الأول والثاني والثالث من كل فئة  في كل فئة، وسيتم تقديم جوائز نقدية للفائزين والفائزات  مقدمة من شركة اورنج.

وعبّرت أورنج الأردن عن سعادتها بالتعاون مع شبكة الإعلام المجتمعي لإطلاق هذه المسابقة، التي قدّمت جانباً آخر من جوانب العملية الانتخابية التي حظيت باهتمام كبير. وأكدت أورانج أنها إن هذه المسابقة اسهمت في تمكين المشاركين رقمياً، ولإضافة بُعد آخر يسهم في إشراك جميع الفئات في العملية الانتخابية وتسليط الضوء على تجربتهم خلال هذا اليوم.

 وشكرت عضو مجلس مفوضي الهيئة المستقلة عبير دبابنة راديو البلد على جهوده الكبيرة بالدعم والتغطية الإعلامية المناسبة مع الاجهزة الاعلامية الاردنية لموضوع الانتخابات وشكرت دبابنة شركة اورنج على تعاونها في العمل على هذه المسابقة

 وأضافت كلنا نعلم أن الانتخابات هي الآلية الحقيقية الوحيدة التي تسعى لتحقيق الديمقراطية ونحن سعداء جدا لأن الراديو قام بالتركيز على فئة الشباب والمرأة وذوي الاعاقة فنحن معنيون لتمكين تلك الفئات بشكل خاص وهذا جهد يقدر

 ".وختمت "نطمح أن نرى حضور أكبر لتلك الفئات بالفضاء العام لأنكم جميعا قادرين ولأن الأردن يستحق أن تقدموا له أكثر من طاقاتكم وخبراتكم.


وقال المدير العام لشبكة الإعلام المجتمعي داود كتاب " فكرنا بهذه المسابقة مساهمة منا في الجهود الوطنية لتعزيز اهمية ودور المواطنين والإعلام لدعم العملية الانتخابية من جهة وتشجيع المواطنين في مختلف المحافظات لتوثيق مشاهداتهم في ذلك اليوم عبر الصورة".

تابعوا هوا الأردن على