آخر الأخبار
ticker بايدن تعليقاً على مقتل السنوار: توجد الآن فرصة لمستقبل لغزة بدون حماس ticker بالفيديو .. الاحتلال يتشر مقطع يدعي انه اخر لحظات ليحيى السنوار قبل مقتله ticker الأشغال تبدأ بتأهيل طريق الكرك - الأغوار ticker ارتفاع مؤشر داو جونز الأميركي 160 نقطة ticker فيتش تتوقع تخفيض الفائدة في الأردن 75 نقطة إضافية قبل نهاية العام ticker ارتفاع تدفق الاستثمار الأجنبي إلى الأردن 4 % ticker العمل تشرف على تسليم حقوق 41 عاملا وعاملة بمصنع ألبسة ticker البنك المركزي الاوروبي يخفض أسعار الفائدة الرئيسية ticker بايدن ونتنياهو يتفقان على خلق فرصة لإطلاق سراح المحتجزين ticker التعليم العالي تعلن عن منح لدراسة الطب البشري في الخارج ticker نتنياهو: الحرب لم تنته وحماس لن تحكم غزة بعد الآن ticker تقرير: 3 مرشحين لخلافة السنوار بينهم شقيقه ticker هل ينهي استشهاد السنوار الحرب؟ ticker هاريس: حان الوقت لإنهاء الحرب ticker الخارجية الأمريكية: سندفع بمقترح لوقف إطلاق النار ticker الوحدات ينتصر على شباب الأردن بثنائية ticker إقبال قياسي على التصويت المبكر في ولاية جورجيا الأمريكية ticker مقتل 5 عناصر من جيش الاحتلال الإسرائيلي في لبنان ticker "كانا برفقة السنوار" .. الاحتلال يزعم اغتيال اثنين من قيادات حماس ticker مصادر في حماس: الاتصال مفقود مع دائرة تأمين السنوار .. "ونرجح استشهاده"

طالبات مدرسة "خديجة بنت خويلد" يشاركن في يوم تفاعلي مع أورنج الأردن

عقد بالشراكة مع مبادرة مدرستي

{title}
هوا الأردن -


ا
ستُلهمت مبادرة مدرستي من قول جلالة الملكة رانيا العبدالله :"يجب أن يكون التعليم الذي نقدمه لأطفالنا على مدار اثني عشر عاماً رحلة تستحق طفولتهم ووقتهم وثقتهم ."انسجاماً مع هذا التوجه، تؤمن أورنج الأردن بأن التعليم الجيد هو أحد الأسس الرئيسية في "قيادة المستقبل"، لذلك تلتزم دايماً بمرافقة الطلاب والطالبات في رحلتهم نحو المعرفة.


في هذا الإطار، شاركت أورنج بالشراكة مع مبادرة مدرستي ضمن فعالية اليوم الوظيفي في مدرسة خديجة بنت خويلد الأساسية للبنات في الرمثا بهدف تزويد الطالبات في الصفين الثامن والتاسع برؤية مستقبلية وتوسيع آفاق تفكيرهنّ من خلال تعريفهنّ بأحدث الاتجاهات المهنية، وتسليط الضوء على أهمية الأدوات الرقمية في تشكيل المستقبل وتحقيق أحلامهنّ المهنية. 


وقدم هذه الجلسة التفاعلية أعضاء فريق أورنج الأردن من قسم استقطاب المواهب ومختبرات التصنيع الرقمي وإدارة التعليم حيث أخذوا الطالبات في رحلة معرفية تضمنت التفاصيل الخاصة بالخدمات الرقمية التي تقدمها الشركة، وأبرز برامجها التي تحرص من خلالها على تمكين الشباب من أن يقودوا مستقبلاً مهنياً مميزاً بالإضافة إلى تعريفهم بمنصة أورنج Coursatالتي تقدم دورات تدريبية مجانية في مجالات هامة وحيوية فضلاً عنتسليط الضوء على برامج أكاديمية البرمجة ومدرسة البرمجة، المنفذة تحت مظلة مراكز أورنج الرقمية.


وأعربت أورنج الأردن عن فخرها بأن تكون جزءاً من برامج مبادرة مدرستي التي قدمت منذ انطلاقتها إسهامات هامة لتعزيز البيئة التعليمية في المدارس الحكومية وإثراء المسيرة التعليمية للطلاب والطالبات في مختلف محافظات المملكة.

ومن الجدير بالذكر بأن أورنج حرصت من خلال هذه الفعالية على تزويد الطلاب بالدعم الإرشادي الذي يعد ضرورة في هذه المرحلة العمرية الحاسمة، كي يكونوا أكثر قدرة على اتخاذ القرارات المستقبلية التي تناسب قدراتهم وطموحاتهم وشغفهم بالإضافة إلى تعريفهم بأهمية توظيف الأدوات والمنصات الرقمية في هذا المجال.

تابعوا هوا الأردن على