آخر الأخبار
ticker بايدن تعليقاً على مقتل السنوار: توجد الآن فرصة لمستقبل لغزة بدون حماس ticker بالفيديو .. الاحتلال يتشر مقطع يدعي انه اخر لحظات ليحيى السنوار قبل مقتله ticker الأشغال تبدأ بتأهيل طريق الكرك - الأغوار ticker ارتفاع مؤشر داو جونز الأميركي 160 نقطة ticker فيتش تتوقع تخفيض الفائدة في الأردن 75 نقطة إضافية قبل نهاية العام ticker ارتفاع تدفق الاستثمار الأجنبي إلى الأردن 4 % ticker العمل تشرف على تسليم حقوق 41 عاملا وعاملة بمصنع ألبسة ticker البنك المركزي الاوروبي يخفض أسعار الفائدة الرئيسية ticker بايدن ونتنياهو يتفقان على خلق فرصة لإطلاق سراح المحتجزين ticker التعليم العالي تعلن عن منح لدراسة الطب البشري في الخارج ticker نتنياهو: الحرب لم تنته وحماس لن تحكم غزة بعد الآن ticker تقرير: 3 مرشحين لخلافة السنوار بينهم شقيقه ticker هل ينهي استشهاد السنوار الحرب؟ ticker هاريس: حان الوقت لإنهاء الحرب ticker الخارجية الأمريكية: سندفع بمقترح لوقف إطلاق النار ticker الوحدات ينتصر على شباب الأردن بثنائية ticker إقبال قياسي على التصويت المبكر في ولاية جورجيا الأمريكية ticker مقتل 5 عناصر من جيش الاحتلال الإسرائيلي في لبنان ticker "كانا برفقة السنوار" .. الاحتلال يزعم اغتيال اثنين من قيادات حماس ticker مصادر في حماس: الاتصال مفقود مع دائرة تأمين السنوار .. "ونرجح استشهاده"

وفاة سائق بتدهور واشتعال مركبته على طريق إربد

{title}
هوا الأردن -

توفي شخص إثر فقدانه السيطرة على مركبته، ما أدى الى تدهورها على طريق اربد باتجاه عمان.


وفي التفاصيل، قال ضابط غرفة عمليات إدارة الدوريات الخارجية عبر إذاعة الأمن العام الثلاثاء، إن حادث تدهور وقع مساء أمس على طريق طلوع ثغرة عصفور باتجاه عمان ما أدى الى اشتعال المركبة بالكامل ونتج عن ذلك وفاة السائق، حيث تم اخلاء الوفاة الى المستشفى وإزالة الأثر المروري بالموقع.


وبدوره استعرض ضابط عمليات إدارة السير، الواقع المروري على الطرق الرئيسية والمفاصل الرئيسية، مشيرا الى ان هناك حركة مرورية نشطة مع ساعات الصباح الباكر ، حيث تم التعامل مع عدد من المعيقات والتعطل لمركبات، مشددا على ضرورة التقييد التام والالتزام بالمسرب المخصص حفاظا على انسيابية حركة السير.


ودعا مندوبا إدارتي السير والدوريات الخارجية السائقين إلى الالتزام بقواعد وأولويات المرور حفاظا على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق، والى عدم التردد بالاتصال على رقم الطوارئ الموحد 911 إذا دعت الحاجة إلى ذلك، مؤكدين الجاهزية التامة لتقديم المساعدة لمحتاجيها على مدار الأربع والعشرين ساعة.
تابعوا هوا الأردن على