آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

الإتحاد الياباني يشكو الأردن للفيفا بسبب الليزر !!

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن - قالت وكالة الأنباء اليابانية ( كيودو ) إن رئيس الإتحاد الياباني لكرة القدم كونيا دايني سيتقدم بشكوى إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا ) ضد الإتحاد الأردني لكرة القدم.

 

وأشارت الوكالة في تقرير لها اليوم إلى أن الشكوى سيتم توجيهها ضد الجماهير الأردنية التي استخدمت أشعة الليزر ضد بعض لاعبي المنتخب الياباني في مباراة الثلاثاء التي جمعت بين المنتخبين وأنتهت بفوز أصحاب الأرض منتخب الأردن بنتيجة 2-1 ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

 

 

وقد أظهرت بعض المواقع الرسمية للصحف اليابانية صورا لبعض لاعبيها يتعرضون لأشعة الليزر، وكان من بينهم حارس المرمى إيجي كاواشيما ولاعب الوسط المخضرم ياسوهيتو إيندو الذي أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 71 من الشوط الثاني.

 

وأوضحت وكالة كيودو اليابانية بأن الرئيس دايني سيقدم الشكوى ضد جماهير الأردن إلى الفيفا في الساعات القليلة القادمة.

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net

تابعوا هوا الأردن على