آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

الفيصلي يشكل لجنة احتراف ويبحث شؤون اللاعبين

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن - شكل مجلس ادارة النادي الفيصلي لجنة «احتراف» تختص في بحث شؤون الفريق وتجديد عقود اللاعبين الحاليين والبحث عن تعزيز الصفوف في الموسم الجديد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد الليلة قبل الماضية في مقر النادي، وتتكون اللجنة التي يرأسها الشيخ سلطان العدوان، رئيس النادي، وعضوية د. جمال الدلاهمة وعصام أبو طويلة وسامر الحوراني، على ان تكون أولوية عمل اللجنة تجديد عقود اللاعبين المنتهية في الموسم الحالي.

وأكد نائب رئيس النادي بكر العدوان أهمية اللجنة في الابقاء على الهيكل العام للفريق، «مع اقتراب عقود عدد من اللاعبين على نهايتها يتمثل الهدف الاساسي بالتجديد، ومن ثم النظر بتوصيات الجهاز الفني باحتياجات الفريق للاعبين في مراكز معينة يتم العمل على ايجادها في الفترة المقبلة».

وعن باب العضوية والانتساب للنادي قال: للتوضح، لم يكن باب الانتساب لعضوية الهيئة العامة مغلقاً، بل أنه مفتوح للجميع وأمام من يرغب من عشاق النادي، على أن يستكمل الشروط والتعليمات التي حددها المجلس الاعلى للشباب في النظام الرئيسي للأندية.

وأضاف: تحدث عدد كبير من المنتسبين أنه في حال قبول الطلب سصبح عضواً مؤازراً واعترض الكثير على ذلك، ولكن للتوضيح فأن انظمة المجلس الاعلى تحدد ذلك في الفترات الاولى للانتساب على أن يصبح بعدها عضواً عاملاً.

.. اعتراض رسمي للاتحاد

وقدم الفيصلي اعتراضاً رسمياً الى الاتحاد على حكم مباراة الفريق وذات راس في ذهاب نصف نهائي كأس الاردن والتي اقيم على ستاد الامير فيصل بالكرك وانتهت بالتعادل 1-1.

وتضمنت الشكوى المقدمة الى الاتحاد، الاحداث التي عقبت اللقاء من دخول الجماهير الى أرضية الملعب والاعتداء على لاعبي وادرايي الفيصلي وهذا ما أكده النادي من خلال البيان الذي اصدره أمس وجاء فيه:

«بالإشارة إلى الأحداث التي تبعت مباراة فريق النادي الفيصلي وفريق نادي ذات راس التي أقيمت في مدينة الكرك السبت الماضي في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأردن فإن إدارة النادي الفيصلي قد تابعت بكل اهتمام ما حدث على صعيد التحكيم من حيث احتساب الحكم لركلة جزاء غير صحيحة وظالمة لذات راس في الوقت الزائد عن الوقت بدل الضائع في الدقيقة (95.22) بعد احتسابه أربع دقائق وقت بدل ضائع حسب رأي الخبير التحكيمي اسماعيل الحافي، أو على صعيد الأحداث التي تبعت المباراة من إعتداء على لاعبي وإداريي النادي الفيصلي».

وحمل البيان تأكيد إدارة النادي باتباع كافة السبل القانونية التي تكفل حصول النادي على حقوقه من خلال «الاعتراض على التحكيم وتوضيح كافة النقاط التي أثرت على نتيجة المباراة، كما أن إدارة النادي تقدمت أيضا بتقرير مفصل لاتحاد كرة القدم حول أحداث الشغب التي أعقبت المباراة وما آلت إليه الأمور نتيجة ذلك».

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net

تابعوا هوا الأردن على