آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

البنك الأهلي يسلم سيارة كيا سيراتو 2013 للطالبة رنين دركجيان

{title}
هوا الأردن - هوا الأردن -

سلم البنك الأهلي الأردني سيارة كيا سيراتو موديل 2013 مرخصة ومجمركة للطالبة رنين دركجيان والتي تعتبر الفائزة العشرون ضمن السحب الشهري الذي يجريه البنك على الجائزة الكبرى لحساب توفير جامعتي.

وكان البنك قد سلم السيارة للفائزة وهي أحد المدخرين لدى فرع البنك في تاج مول، ضمن حفل كبير أقامه مؤخرا هناك. وقد جرى على هامش الحفل تقديم خمس عشرة جائزة متمثلة بحسابات توفير قيمة كل منها 100 دينار أردني للمشاركين في فقرة الأسئلة التي تضمنها الحفل والتي تم تخصيصها لزوار تاج مول.

ويمتاز حساب توفير "جامعتي" بتوفيره لعدد من المزايا التي تمنح المدخرين ضمنه فرصة تأمين نفقات التعليم الجامعي، فضلاً عما يقدمه لهم من فرصة ذهبية لاقتناء سيارة كيا سيراتو موديل 2013 كمكافأة لهم على ولائهم وثقتهم به وذلك بموجب السحب الذي يتم إجراؤه شهرياً، هذا فضلاً عن توفيره لفرص تدريبية للطلبة المتفوقين من المدخرين. وإلى جانب ذلك، فإن فرص الفوز تتضاعف للمدخرين مع كل 100 دينار إضافية على الحساب.

تابعوا هوا الأردن على