آخر الأخبار
ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة

إبراهيم وفيتش : باريس سان لم يحسم الدوري الفرنسي

{title}
هوا الأردن -

أعرب زلاتان إبراهيموفيتش نجم هجوم باريس سان جيرمان عن سعادته البالغة من المستوى الذي يقدمه فريقه هذا الموسم والفوز الذي تحقق أمس على باستيا بثلاثة أهداف نظيفة، إلا أنه أشار إلى أن الفريق لم يحسم بعد فوزه بلقب الدوري الفرنسي، ولا يزال هناك عمل شاق لكي يقوم به اللاعبون.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات لموقع ناديه الرسمي :" لا يزال هناك الكثير من العمل لكي نقوم به للفوز بلقب الدوري الفرنسي، وعلى الرغم من تصدرنا المسابقة وخاصة بعد فوز الأمس، إلا أن علينا بذل مجهود أكبر، للتأكيد على أحقيتنا في هذا الانجاز".

وأضاف :" أن نحرز 102 هدفًا في الموسم، فهذا شيء مذهل، ويدل على أننا نقوم بعمل مدهش غير اعتيادي حتى مباراة الأمس، لقد قدمنا اداءً جيدًا وكنا نعرف أنه لا بديل عن الفوز، لدنيا الأن الصدارة بأريحية كبيرة، لكن لا بد ألا ننسى أن هناك بعض المباريات المتبقية".

وتابع:" الشهران المقبلان سيحسمان جميع الأمور، علينا التركيز الشديد، لكي نحصل على ما نريده، في الحقيقة الفريق لا يتأثر بغياب أحد، فاللاعبين يأتون ويرحلون، ويبقى باريس سان جيرمان يقدم أداءً رائعًا، وهذا ما يجعلنا في المقدمة، فنحن نملك 25 لاعبًا ليس 11 فقط".

يذكر أن إبرا قد قاد فريقه بالأمس للفوز على باستيا بنتيجة 3-0، وأحرز العملاق السويدي الهدف الأول، ليتصدر الفريق الباريسي المسابقة بفارق 8 نقاط عن موناكو. 

تابعوا هوا الأردن على