آخر الأخبار
ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة

بالفيديو .. ليفربول الزمن الجميل يسحق المان يونايتد في مباراة تاريخية

{title}
هوا الأردن -

في إطار الأسبوع رقم 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز استضاف فريق المان يونايتد على ملعبه الأولد ترافورد فريق ليفربول في ديربي إنجلترا الكبير حيث انتهت المباراة بفوز مستحق للضيوف 3-0 .

بدأت المباراة بقوة من جانب ليفربول حيث أهدر ستاريدج فرصة قوية في الدقيقة الثالثة بعد تمريرة بينية من هندرسون لكن تسديدته حادت عن المرمى.

واصل الريدز ليفربول ضغطه على مرمى المان يونايتد في ظل عجز أصحاب الأرض على مجاراة الضيوف حتى جاءت الدقيقة 34 ليتحصل لويس سواريز على ضربة جزاء بعد لمسة يد من رافاييل منعت نجم الأوروجواي من الإنفراد بالمرمى ليسددها القائد جيرارد بنجاح هدف المباراة الأول.

أول تهديد حقيقي للمان يونايتد جاء في الدقيقة 44 عن طريق تسديدة قوية من وين روني لكن حارس الريدز أنقذها لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز بهدف نظيف.

صعق ليفربول المان يونايتد في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني عندما تحصل الريدز على ضربة جزاء ثانية بعد أن ارتكب فيل جونز خطأ فادحا لينفذها القائد جيرارد مرة أخرى ويحرز الهدف الثاني في وسط ضياع للشياطين الحمر.

اشتعلت المباراة في الدقيقة 77 عندما احتسب الحكم ضربة جزاء ثالثة لكنها خيالية بعد أن قام ستاريدج بالتمثيل أن تعرض له فيديتش الذي نال البطاقة الصفراء الثانية والطرد من المباراة مباشرة لكن ستيفن جيرارد أهدرها هذه المرة عندما ارتطمت كرته بالقائم الأيمن لدي خيا ويُكمل اليونايتد المباراة بعشرة لاعبين.

في الدقيقة 84 أحرز لويس سواريز الهدف الثالث بعد انفراده بدي خيا.

رفع ليفربول رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً في حين تجمد رصيد المان يونايتد عند 48 نقطة في المركز السابع وهي خسارته التاسعة لليونايتد في الدوري هذا الموسم.

تابعوا هوا الأردن على