آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

طواقم المستشفى الميداني الاردني غزة 28 تواصل توزيع مكرمة الملك

{title}
هوا الأردن -

واصلت طواقم المستشفى الميداني الاردني غزة 28 توزيع مكرمة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين الى مستحقيها من الفئات المحتاجة والاسر العفيفة من الاهل في قطاع غزة لتسهم في التخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي يشهدها القطاع.

وانطلقت اليوم الخميس قافلة الخير الهاشمية التي تحمل الطرود الغذائية والملابس يتقدمها قائد المستشفى الميداني الاردني غزة /28 العقيد الركن محمد علي الحموري وعدد من كوادر المستشفى لتشمل كلا من مدينة غزة ودير البلح والبريج والنصيرات وسط قطاع غزة.

وزار وفد المستشفى الميداني الاردني جمعية رؤية الشبابية في مدينة غزة وجمعية النور الخيرية وجمعية انقاذ الطفل الفلسطيني ونادي البريج وجمعية آفاق الخيرية ومركز البرامج النسائية ومدرستي قسطينا وذات الصواري في دير البلح والبريج والنصيرات حيث قامت طواقم المستشفى بالالتقاء بالأسر والاطفال وتوزيع الطرود الغذائية والملابس عليهم بما يخفف من معاناتهم ويدخل البهجة والسرور على قلوبهم.

وقال العقيد الركن الحموري مخاطبا ممثلي الجمعيات والاسر بأن هذه المساعدات الانسانية جاءت بتوجيهات من جلالة الملك عبد الله الثاني وبإيعاز من رئيس هيئة الاركان المشتركة وبالتنسيق مع مركز ادارة الازمات في القيادة العامة والهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية للتخفيف من عبء الظروف الصعبة التي يعيشها اهلنا في قطاع غزة الحبيب.

من جهتهم ثمن ممثلو ورؤساء الجمعيات والاسر هذه اللفتة والمكرمة الملكية الطيبة وتضرعوا الى الله عز وجل ان يحفظ الاردن ملكاً وحكومة وشعباً.

تابعوا هوا الأردن على