آخر الأخبار
ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة

أرسين فينجر يؤيد العقوبة المفروضة على نادي برشلونة

{title}
هوا الأردن -

أكد مدرب نادي أرسنال أرسين فينجر أنه يؤيد العقوبة المفروضة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم على نادي برشلونة لأنه لم يحترم القواعد المتعلقة بالتوقيع مع اللاعبين القاصرين.

وأعلن الفيفا في يوم الأربعاء الماضي عن معاقبة نادي برشلونة من خلال حرمانه من اجراء أي تعاقدات حتى صيف (2015) ، وذلك بسبب مخالفة قوانين التعاقد مع لاعبين دون سن (18 عاماً) ، ولكن مع ثلاثة استثناءات.

وقال المدرب الفرنسي : “القاعدة بسيطة جداً ، لا يمكنك التعاقد مع لاعبين تحت سن (16 عاماً) ما لم يتحرك الوالدين لأسباب تتعلق بالعمل ، الفيفا نظر إلى أن الآباء قد انتقلوا لأسباب تتعلق بكرة القدم ، وبالتالي عوقب برشلونة لأنه لم يتبع القواعد”.

ويعتقد مدرب أرسنال إلى أن حاجة لتغيير القواعد الحالية في كرة القدم واضاف : “الآن هناك المزيد من المنافسة بين اللاعبين الشباب ، كما أن الآباء يريدون منح أطفالهم الفرصة الجيدة ، ولكن ليس من حق أحد أن ينقل الأطفال دون سن (16) دون والديهم”.

وتابع بقوله : “سيكون هناك دائماً نقاش حول ما إذا كان انتقلت عائلة اللاعب الشاب لأسباب تتعلق بالعمل أو لا ، لأن هناك المزيد من المال على المحك ، الآباء والأمهات سوف يميلون إلى إعطاء الأطفال الفرصة للحصول على وظيفة جيدة ، لهذا يجب علينا تغيير قواعد الفيفا الحالية”.

تابعوا هوا الأردن على