آخر الأخبار
ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة

بالفيديو : إيفرتون يسحق أرسنال بثلاثية نظيفة ويهدد تواجده بالمربع الذهبي

{title}
هوا الأردن -

سحق إيفرتون ضيفه أرسنال بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليهدد بقوة تواجد الجانرز في المربع الذهبي لجدول المسابقة.

وبفوزه الكبير حصد إيفرتون ثلاث نقاط ثمينة عزز بها احتلاله للمركز الخامس برصيد 63 نقطة، ليتخلف بفارق نقطة واحدة عن فريق المدفعجية أصحاب الترتيب الرابع، علما بأن لإيفرتون مباراة مؤجلة.

تقدم فريق أصحاب ملعب جوديسون بارك بهدف أول للاسكتلندي ستيفن نايسميث (ق14) من متابعة لتسديدة زميله البلجيكي روميلو لوكاكو التي تصدى لها حارس أرسنال لتعود الكرة إلى نايسميث ليسددها بإتقان في الشباك.

وتكفل لوكاكو بتسجيل الهدف الثاني (ق34) من مجهود فردي رائع بعدما راوغ الدفاع المتفكك قبل أن يسدد بيسراه كرة قوية على حافة المنطقة في الشباك.

وأضاف الإسباني ميكل أرتيتا الهدف الثالث في مرمى فريقه بالخطأ من كرة مشتركة حاول خلالها إيقاف تسديدة البلجيكي كيفن ميرالاس لتواصل طريقها في شباك الجانرز (ق61).

ويعد الانتصار هو السادس على التوالي لإيفرتون الساعي للمشاركة الموسم المقبل بدوري أبطال أوروبا، فيما تغيب الانتصارات للمباراة الرابعة على التوالي لأبناء المدرب الفرنسي المخضرم آرسين فينجر، ليواصل الفريق نتائجه السلبية.

تابعوا هوا الأردن على