آخر الأخبار
ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة

ذات راس يكرم وفادة الفيصلي بهدفين

{title}
هوا الأردن -

اجتاح اعصار فريق ذات راس مرمى الفيصلي وهز شباكه مرتين دون ان تهتز شباكه في المباراة التي جرت على ستاد الامير فيصل في الكرك في ختام الاسبوع 15 من دوري المحترفين لكرة القدم.

سجل هدفي الفوز لذات راس فهد يوسف في الدقيقة 23 وبهاء عبد الرحمن من ركلة جزاء في الدقيقة43 .

وتقدم فريق ذات راس بهذا الفوز الى المركز الثالث برصيد 24 نقطة متقدما على الرمثا والبقعة بفارق الاهداف في حين تجمد رصيد الفيصلي عند النقطة 25 في المركز الثاني.

ويبقى لفريق ذات راس مباراة مؤجلة مع شباب الاردن تقام بداية الشهر المقبل .

وبدأ فريق ذات راس المباراة باسلوب متوازن بحيث اغلق كافة المنافذ المؤدية الى مرمى معتز ياسين بقيادة الخبير حاتم عقل ورامي جابر واحمد عبد الحليم واحمد ابو حلاوة الذين قاموا بادوار مزدوجة بعد ان نجحوا في توفير اسناد فعال لفهد يوسف وبهاء عبد الرحمن ومحمود موافي الذين نجحوا في توفير الكرات اللازمة لمحمد طلعت ومجرمش.

الفيصلي من جانبه كان واقعيا وتعامل بحذر مع تحركات لاعبي ذات راس فكانت طلعات الحناحنة والنبر حذرة في الاطراف فيما تولى حسونة الشيخ قيادة الالعاب بالتبادل مع شريف عدنان .

ذات راس كان اكثر جرأة في التهديد خاصة من الكرات بعيدة المدى والتي تمكن فهد يوسف من استثمار احداها بكرة قوية من زاوية صعبة خدعت الشطناوي وارت من قائمه لتعانق الشباك في الدقيقة 23 .

رد الفيصلي لم يكن بالصورة المطلوبة رغم بعض المحاولات التي تمت على مراحل لينجح ذات راس في خطف هدف التعزيز في الدقيقة 43 من ركلة جزاء نفذها بهدوء ودقة بهاء عبد الرحمن لينتهي الشوط الاول بتقدم ابناء الجنوب بهدفين دون مقابل.

في الشوط الثاني تحسن اداء الفيصلي مع التبديلات التي اجراها الخلايلة فضغط حسونة ورفاقه من كافة المحاور بيد ان ذات راس احسن التعامل مع الاندفاع الازرق فسدد احمد عبد الحليم كرة صاروخية من كرة مرتدة ابعدها شطناوي بصعوبة لركنية.

رد الفيصلي جاء عن طريق تسديدة على الطاير عن طريق خلدون الخوالدة لكن معتز ياين ابعدها بحضور الى ركنية وحرم الفيصلي من تقليص الفارق.

وجرب هاني الطيار حظه من جديد برأسية قوية تجاوزت ياسين لتجد رامي جابر يبعدها الى ركنية لم تسفر عن شيء فيما قدم محمود موافي انشط لاعبي ذات راس بالمرتدات فاصلا من المراوغة انهاه بتسديدة صاروخية ارتدت من العارضة وحرمته من التعزيز بالهدف الثالث فيما سدد محمد طلعت بتهور ووهو يواجه المرمة فوق العارضة الزرقاء ليعلن الحكم عن فوز ثمين لذات راس بهدفين دون مقابل.

تابعوا هوا الأردن على