آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

والد الطفل الشاعر يكشف عن تضارب أقوال الشهود في محاكمة قاتل ابنه

{title}
هوا الأردن -

 اتهم رضوان الشاعر والد الطفل أنس الشاعر ،الذي لقي حتفه في أحداث جامعة الحسين العام الماضي، عدة جهات بالوقوف وراء مقتل نجله.

وقال الشاعر أن القاتل لم يكن المسؤول الوحيد عن مقتل ابنه، فهناك رئاسة الجامعة، ووزارة التربية والتعليم بعد السماح لـ(أنس) من قبل مدرسته بالذهاب في رحلة مفاجئة إلى الجامعة، ووزارة الصحة بعد أن توفي (أنس) في مستشفى البشير عقب ساعتين كاملتين من النزيف دون إسعافه بما يلزمه من وحدات الدم.

وأضاف: هناك أدلة تؤكد بأن العمل يجري لتحويل مسار القضية حيث استبدلت شريحة الخلوي 'ميموري كارد' الخاصة بابنه وحجمها 4 جيجابايت بأخرى وحجمها 2 جيجابايت ليتم إخفاء ما قام أنس بتصويره لحظة مقتل الدكتور الجامعي.

وأكد الشاعر أن ابنه أنس يعلم يقينا من قتله ولهذا لم يتم إسعافه في المستشفى كما يجب مع أنه وصل تمام الساعة 6.10 مساء وفقا لتقرير المشفى وتوفي بعد ساعتين نظرا للنزيف الحاد الذي عانى منه، لافتا إلى أن تقرير الطب الشرعي حاول إخفاء الحقيقة باعتباره أن (أنس) وصل في الرابعة عصرا إلى مستشفى البشير وتوفي بعد ربع ساعة من وصوله.

وشدد على أنه لن يسقط حقه عن القاتل لا عشائريا ولا قضائيا، ولم يوكل أيا من شيوخ العشائر بدم ابنه، مشيرا إلى أن المدعي العام كان قد أبلغه في البداية بأن قاتل ولده قد عرف ثم ما لبث أن غير أقواله مؤكدا للشاعر بأن دم ابنه بين عشيرتين.

وتساءل الشاعر: لماذا لم يتم عرض أشرطة كاميرات الجامعة لمعرفة القاتل، ولماذا لم يسجل ابني بوقائع محكمة أمن الدولة على أنه أحد المتوفين في الأحداث، ولماذا غير شهود عيان في شهاداتهم؟؟؟

تابعوا هوا الأردن على