آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

رسميا .. إغلاق مسبح وصالة مدرسة كامبردج عقب وفاة الطفلة "سيلين السرحان"

{title}
هوا الأردن -

قررت إدارة التعليم الخاص بوزارة التربية والتعليم اغلاق المسبح والصالة الرياضية في مدرسة كامبردج عقب وفاة الطفلة سيلين السرحان، بحسب مصادر في الوزارة.


واشارت المصادر في تصريح لـ «الرأي» ان قرار الاغلاق يأتي في ضوء « تقرير اللجنة التي تم تشكيلها من ادارة التعليم الخاص للتحقق من حيثيات وفاة الطفلة سيلين (7 سنوات)، وبالاستناد الى قانون وزارة التربية والتعليم، حيث تبين عدم حصول المدرسة على التراخيص الرسمية اللازمة لانشاء هذه المرافق».


واضافت المصادر ان الوزارة وجهت كتاباً الى محافظ العاصمة لاتخاذ الاجراءات باغلاق المرافق المذكورة، في حين اشارت المصادر الى حملة ستنفذها الادارة على كل المسابح في المدارس الخاصة واغلاق غير المرخص منها.


كما كشفت المصادر ان التحقيق في قضية غرق الطفلة افضى الى ان الدفاع المدني كان قد ابلغ المدرسة اكثر من مرة خلال السنوات 2006، 2011، 2012 بضرورة تزويدها بمخططات المسبح والسير باجراءات الموافقة على اشتراطات السلامة فيها.


وكانت الطفلة سيلين توفيت بعد غرقها في بركة السباحة، بعد انتشالها على قيد الحياة من البركة وتقديم الدفاع المدني الاسعافات الاولية ما لبثت ان فارقت الحياة.

تابعوا هوا الأردن على