آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

مغترب يقاضي البنك الأردني الكويتي بتهمتي "اساءة الائتمان والمشاركة بالتزوير"

{title}
هوا الأردن -

يقاضي مغترب أردني، مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، البنك الأردني الكويتي بتهمة 'التدخل في التزوير' و'إساءة الائتمان'.

ووجه المغترب رسلان ي. ي. س شكوى إلى مدعي عام عمان، قال فيها أن 'شركة البنك الأردني الكويتي تدخلت بالتزوير في أوراق رسمية، لصالح طرف آخر مشتكى عليه'.

وتدور الشكوى حول 'التدخل بالتزوير وإساءة الائتمان بحق تعويضات حصل عليها المشتكي من حرب الخليج، قيمتها الإجمالية نحو 4 ملايين دينار.

وفقد المغترب الأردني حقه في هذه الأموال، بعد استيلاء سيدة عليها بوكالة مزورة، وتحصيلها من البنك.

واستنادا إلى الشكوى فإن السيدة، وبتواطؤ من احد مدراء البنك، استطاعت تحصيل 4 شيكات صادرة عن وزارة العمل – لجنة تعويضات متضرري حرب الخليج، قيمتها الإجمالية تتجاوز 4 ملايين دينار.

وقال المغترب رسلان أن القضية تراوح في أروقة المحكمة منذ سنوات، فيما تتدخل جهات عليا لحرفها عن مسارها.

وبين رسلان أن 'القضية رفعت ضد 3 جهات، البنك ووزارة العمل والسيدة التي زورت الوكالة'. وما تزال قيد النظر . 

بدورنا قمنا بالإصال بإدارة البنك للوقوف على حقيق الوضع وعملا بمهنية الطرح الا انهم لم يجيبوا على اتصالاتنا .

تابعوا هوا الأردن على