آخر الأخبار
ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة

تعادل سلبي للوحدات والبقعة

{title}
هوا الأردن -

تعادل الوحدات والبقعة بدون اهداف في المباراة التي جرت اليوم الاحد على ستاد الملك عبد الله في القويسمة ضمن الاسبوع 17 من دوري المحترفين بكرة القدم.

ولم يلب هذا التعادل طموح الفريقين رغم ان الوحدات حافظ على صدارته لترتيب الفرق برصيد 33 نقطة فيما تقدم البقعة الى المركز الثاني مؤقتا برصيد 28 نقطة بانتظار نتيجة مباراة الفيصلي مع الرمثا.

وجاءت بداية المباراة فاترة وغلف الحذر تحركات اللاعبين خاصة من طرف فريق البقعة الذي بدأ المباراة برسم تكتيكي اعتمد على اغلاق المنطقة الخلفية والانطلاق بكرات مرتدة سريعة عن طريق عدنان عدوس.

ودانت الافضلية لفريق الوحدات الذي اعتمد على سريوة وابو عمارة وعامر ذيب في عمليات البناء الهجومي وعلى محمود زعترة في الخط الامامي, ومع ان الوحدات بسط سيطرته على مجريات اللعب الا انه افتقد الى الحلول المناسبة للتغلب على حيوية ورقابة دفاع البقعة.

الفرص الوحيدة التي سنحت للوحدات جاءت من لعبة ثنائية بين زعترة وعامر ذيب وهذا الاخير سدد كرة زاحفة مرت من امام بوابة المرمى دون ان تجد من يتابعها.

رد البقعة جاء عن طريق عدنان عدوس الذي تخلص من رقابة طارق خطاب وعكس على رأس شاتي الذي سددها بين يدي عامر شفيع الذي كادت كرة وائل ان تغالطه قبل ان يبعد الكرة الى ركلة ركنية لم تسفر عن شيء.

في الشوط الثاني امتد الوحدات بكثافة نحو ملعب البقعة بهدف افتتاح التسجيل ونجح في وضع مرمى البقعة تحت الضغط المباشر خاصة بعد ان تقدم طارق خطاب وومحمد الدميري وفراس من الاكطراق للاسناد وكاد محمد الدميري الذي انطلق بهجمة عنترية ان يفتتح التسجيل لكن الحارس المزايدة ابعد الخطر في الوقت المناسب.

ودفع ابو زمع بالمهاجم السوري معتز صالحاني في الخط الامامي لتعزيز الفاعالية الهجومية بيد ان دفاع البقعة حافظ على تماسكه مانحا دلدوم ووائل وعدوس فرصة التقاط الانفاس والانطلاق بكرات مرتدة ازعجت وترا ورفاقه لكن دون ان تهز ثقة عامر شفيع.

وفي اول لمسة لنجم الوحدات رأفت علي بعد دخوله بدلا من عامر ذيب كاد ان يسجل من ركلة حرة مباشرة استأسد المزايدة في ابعادها الى ركنية لم تسفر عن شيء.

هدأت العاب الفريقين بمرور الوقت واستسلم الوحدات لتفوق دفاع البقعة الذي احكم قبضته على تحركات لاعبي الوحدات وعجز صالحاني عن التسجيل بتسديدة زاحفة من حافة الجزاء استقرت في احضان المزايدة ليلجأ خضر بدوان الى اجراء ثلاثة تبديلات لتعزيز دفاعه لتغيب مشاهد الخطورة عن المرميين حتى نهاية اللقاء.

تابعوا هوا الأردن على