آخر الأخبار
ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة

المديرية العامة لقوات الدرك تسّير بعثة عمرة

{title}
هوا الأردن -

ودّع المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن أحمد علي السويلميين صباح اليوم أعضاء بعثة العمرة الخاصة بالمتقاعدين والمصابين العسكريين وذوي الشهداء من قوات الدرك المتوجهة إلى الديار المقدسة لأداء مناسك العمره . 


وقال اللواء الركن السويلميين في كلمة له أن هذه البعثة التي تسيرها المديرية العامة لقوات الدرك سنوياً تأتي استجابة لتوجيهات جلالة القائد الاعلى حفظه الله بإيلاء العناية والاهتمام بالمتقاعدين والمصابين العسكريين وتأمين سبل العيش الكريم لهم ولذويهم واستمراراً للنهج الذي اختطته المديرية بتقديم كافة وسائل الدعم والمساندة للمتقاعدين والمصابين وذوي الشهداء وذلك تقديراً لهم على ما قدموه ولإتاحة الفرصة لهم لأداء هذه السنّة المباركة . 
 
ودعا اللواء الركن السويلميين أعضاء البعثة إلى التحلي بالأخلاق الإسلامية الحميدة التي تتسم بها عقيدتنا السمحاء والالتزام بأخلاق المؤسسة العسكرية الهاشمية ليكونوا رسل خير ومحبة لهذا الوطن الغالي في الديار المقدسة واغتنام هذه الفرصة للاستزادة من الأجر والثواب في بلد الوحي متمنيا لهم عودة سالمة إلى الأهل والوطن . 
من جهته بين مفتي قوات الدرك أهمية هذه السنة بالتقرب إلى الله عز وجل ومساهمتها في تربية المسلم على التواضع والحلم والأناة والرفق وحسن الخلق وأثرها في تنمية الوازع الديني لدى رجال قوات الدرك مما يسهم إسهاماً مباشراً في زيادة حبهم لعملهم الإنساني ووطنهم .

وعبر المشاركون عن شكرهم وسعادتهم بهذه البعثة التي أتاحت لهم الفرصة لأداء مناسك العمرة، داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ جلالة الملك عبد الله الثاني، وأن يمتعه بموفر الصحة والعافية، مؤكدين الاعتزاز والولاء والالتفاف حول الراية الهاشمية .
حضر حفل الوداع عدد من كبار ضباط المديرية العامة لقوات الدرك .
تابعوا هوا الأردن على