آخر الأخبار
ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة

مصور الشارع الأمريكي جوشوا يوسبين يعقد ورشات عمل ويقيم معرضا للصور الفوتوغرافية في الأردن

{title}
هوا الأردن -

تستضيف السفارة الأمريكية المصور الشهير جوشوا يوسبين، في زيارة إلى الأردن  من 2 – 12 أيار، لعقد ورشات عمل في فن التصوير الفوتوغرافي في كل من العقبة والسلط وعمان.  وسيختتم البرنامج بإقامة معرض عام للصور الفوتوغرافية في عمان، يوم الإثنين الموافق 12 أيار في تمام الساعة 7 مساءً وذلك في مقهى "فن وشاي" في جبل الويبدة.  وسيكون محور هذه الورشات "ما الذي يحفز الاقتصاد في الأردن". 

 

سيقوم يوسبين بعقد ورشات عمل في فن التصوير الفوتوغرافي للشباب الرياديين ومصوري المنظمات غير الربحية الذين ينظمون حملات الإعلام الاجتماعي بالإضافة إلى مصوري الشارع الطموحين و مصوري البرامج الوثائقية.  سيعلم يوسبين بالإضافة إلى التصوير الفوتوغرافي، المصورين كيفية الارتقاء بمهاراتهم المهنية.  وسيقوم يوسبين باختيار أفضل الصور من ورشات العمل لعرضها في المعرض العام الذي سيقيمه يوم الاثنين الموافق 12 أيار. ويتم عرض صور جوش يوسبين حالياً على موقع الانستاغرام الخاص بالسفارة:    http://instagram.com/usembassyjordan.

 

جوشوا يوسبين مصور محترف يعمل لحسابه الخاص ويتخذ من واشنطن مقراً له، ويتركز عمله على الصور الشخصية، تحرير الصور والتصوير الفوتوغرافي التقليدي.  ونشر آخر أعماله، والذي يوثق فيه الكبرياء الأمريكي تحت عنوان “American Sequitur” في "مدونة عدسة صحيفة النيويورك تايمز".  وقد حصل يوسبين على عدة جوائز منها المركز الأول في فوتو ويك في واشنطن 2010 وجائزة بي باي ثري للتصوير في باريس عام 2007.  

تابعوا هوا الأردن على