آخر الأخبار
ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة

ميسي يشترط استمرار بنتو وشراء أجويرو مقابل التجديد لبرشلونة

{title}
هوا الأردن -

أكدت القناة الكتالونية الثالثة مساء الثلاثاء نبأ تؤكد فيه أن نادي برشلونة توصل لإتفاق مع نجمه ليونيل ميسي من أجل تمديد عقده ولكن فقط في الجانب الاقتصادي ، حيث على ما يبدو فإن النجم الأرجنتيني اشترط على إدارة النادي التعاقد مع مواطنه سيرجيو أجويرو.

ومن الناحية المادية ، فإن ميسي سيحصل على راتب سنوي يقدر بحوالي 20 مليون يورو بالإضافة إلى أربعة كحوافز ، وخلال الإجتماع مع إدارة برشلونة كان النجم الأرجنتيني قلق بوجه خاص بشأن مستقبل الفريق والمشروع الرياضي ومن خلال والده خورخي ميسي تلقى ضمانات من الإدارة الحالية بأن يتوفر الفريق على لاعبين ذي جودة كبير للصراع على الألقاب.

ووفقا للتقارير الأولية بعد اجتماع هذا الثلاثاء بين خورخي ميسي (والد اللاعب) والمدير العام النادي أنتوني توسيش ونائب الرئيس خافيير فاوس فإن ميسي اشترط التعاقد مع صديقه ومواطنه سيرجيو أجويرو في الموسم المقبل.

مهاجم مانشستر سيتي على ما يبدو هو واحد من المطالب الرئيسية للنجم الأرجنتيني ولكن ليس هذا الشرط الوحيد الذي يطلبه بحيث أكدت القناة أن مستقبل صديقه المقرب خوسيه مانويل بينتو هو واحد من القضايا "الحساسة" في المفاوضات بين الجانبين.

وفي الأخير أشار نفس المصدر أن العلاقة حالياً بين المدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا وميسي متوترة منذ اللحظة التي أعلن فيها زوبيزاريتا لبينتو قراره بعدم تمديد عقده المنتهي في 30 يونيو القادم.

تابعوا هوا الأردن على