آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الوحدات بانتظار اللقب والفيصلي يترقب على لهب

{title}
هوا الأردن -

تتجه الانظار عند الساعة السادسة من مساء اليوم صوب ستاد الملك عبد الله في القويسمة لمتابعة مباراة فريقي الوحدات وذات راس التي تقام لحساب الاسبوع 21 من دوري المحترفين.

الفارق بين القطبين قبل لقاء اليوم نقطة واحدة 40 للوحدات و39 للفيصلي واي نتيجة غير فوز الفيصلي فان ستبقي اللقب في الميدان وتبقي احلام اللقب تراود جمهورهما.

ويترقب جمهور الوحدات والفيصلي نتيجة مباراة اليوم بكثير من الاهتمام, فهي مباراة حاسمة بالنسبة للقطبين, فالوحدان ان حقق الفوز فانه سيضمن الحصول على لقب الدوري بغض النظر عن نتائج الجولة الاخيرة من الدوري في حين ان تعادل الوحدات او خسارته ستؤجل اعلان هوية بطل الدوري للجولة الاخيرة .

انصار فريق الوحدات سيزحفون مساء اليوم الى ستاد الملك عبد الله و للوقوف خلف لاعبي الفريق والشد من ازرهم في مواجهة طموح فريق ذات راس الذي ما زال يمتلك فرصة المنافسة من الناحية الرقمية باعتباره يبعد 6 نقاط عن المتصدر الوحدات وفوزه يعني انه قد يدخل لعبة المنافسة على امل ان يخسر القطبان اخر الجولات ويفوز هو وتصبح منافسته حقيقية وليست من ضرب الخيال.

جمهور الفيصلي هو الاخر سيكون كمن يجلس على لهب ويترقب قمة ستاد الملك عبد الله حيث تشخص ابصار مشجعي الازرق لمتابعة المباراة على امل ان يسقط الوحدات بفخ الخسارة او يتعادل علقاء على اقل تقدير للابقاء على امالهم قائمة في اللقب.

ولأول مرة منذ سنوات طويلة تشتد المنافسة بين القطبين على لقب البطولة وتبقى هوية البطل مجهولة حتى اللحظات الاخيرة من عمر الدوري فهل يفعلها الوحدات ويحتفل مع انصاره باستعادة اللقب ويتوج قبل الاوان ام يفعلها ذات راس ويبقي باب الصراع مفتوحا حتى الجولة الاخيرة من الدوري؟.

تابعوا هوا الأردن على