آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

بلاتر يهنئ الوحدات بلقت الدوري

{title}
هوا الأردن -

أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر ان جهود سمو الامير علي بن الحسين رئيس نائب رئيس الفيفا عن قارة اسيا ورئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم نجحت في تحقيق مكتسبات لكرة القدم خاصة في منطقة اسيا، مشيدا بجهود سموه التي يبذلهافي غرب القارة الآسيوية من أجل خدمة كرة القدم.

حديث بلاتر جاء خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده الاثنين في مقر اتحاد كرة القدم بعد مشاركته مجلس ادارة الاتحاد الاردني جلسته التي عقدها برئاسة سمو الأمير علي.

واعتبر بلاتر ان سمو الامير علي بن الحسين نجح في تذليل العديد من العقبات والمشاكل التي واجهت كرة القدم الاسيوية، بفضل جهد سموه وسعيه الدائمة لتطوير كرة القدم وخدمتها.

واعتبر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ان سمو الامير علي كان سندا للاعبات في قضية ارتداء الحجاب، كون هذه المسألة تعتبر حرية شخصية، وبالتالي العمل على تطوير كرة القدم الاسيوية في قارة اسيا.

وهنأ بلاتر خلال المؤتمر الصحافي فريق نادي الوحدات لفوزه بلقب دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وفيما يتعلق بزيارته اليوم الى رام الله قال بلاتر: الزيارة تأتي من اجل ترتيب الزيارة التي سيقوم وفد الفيفا الى الأراضي الفلسطينية حيث سيضم الوفد شخصيات رفيعة المستوى من الفيفا والاتحاد الاسيوي، للعمل على مناقشة اوضاع كرة القدم في فلسطين والصعوبات التي تواجه الكرة الفلسطينية.

وجدد رئيس الاتحاد الاسيوي تأكيده على جهود سمو الامير علي لتطوير الكرة في اسيا مشيرا الى ان سموه نجح خلال الاعوام الماضية في حل جميع المشاكل التي حدثت في منطقته.

وردا على سؤال يتعلق برغبته بالترشح لولاية جديدة لرئاسة الفيفا قال بلاتر : " هناك منافسة بين مرشحين والأفضل سيفوز".

بدوره رحب سمو الامير علي بن الحسين بزيارة بلاتر الى الاردن، مشيدا بالجهد الذي يبذله لتطوير الكرة في العالم.

وتطرق سموه الى استضافة الاردن لكاس العالم للشابات العام المقبل، معتبر ان هذا الانجاز يسجل للاردن وقدرته على استضافة حدث عالمي بهذا الحجم وبهذه الاهمية.

يشار الى ان سمو الامير علي سيرافق بلاتر اليوم زيارته الى مدينة رام الله على رأس وفد رفيع من الفيفا سعيا لحل العوائق التي تواجهه كرة القدم الفلسطينية.

تابعوا هوا الأردن على