آخر الأخبار
ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة

جلسة حوارية للناطقين الاعلاميين حول قانون الضمان

{title}
هوا الأردن -
تُنظم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، الثلاثاء المقبل، جلسة حوارية للناطقين الاعلاميين في مؤسسات ووزارات الدولة حول قانون الضمان الاجتماعي وقضايا الضمان المختلفة.

وأكّد مدير المركز الاعلامي في مؤسسة الضمان الناطق الرسمي باسمها موسى الصبيحي أن الجلسة التي تعقد برعاية وزير الدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني وبحضور ومشاركة المديرة العامة للمؤسسة ناديا الروابدة تأتي في إطار الجهود التي تبذلها المؤسسة للتعريف بقانون الضمان الاجتماعي الجديد, وتعزيز تواصلها مع كافة الشركاء بهدف احاطة الجميع بهذا التشريع وبمختلف قضايا الضمان الاجتماعي وما يواجهه من تحديات.

وقال في بيان صحفي، اليوم السبت، ان استهداف الناطقين الاعلاميين الرسميين يأتي إدراكاً من المؤسسة بأهمية دورهم في المجتمع وفي المؤسسات والوزارات التي يمثلونها .. وإيماناً من المؤسسة بأهمية التواصل معهم واطلاعهم على دور الضمان في مجال تعزيز منظومة الحماية الاجتماعية في المملكة، والاستماع الى مقترحاتهم وملاحظاتهم وآرائهم باعتبارهم الأكثر تماساً مع قضايا المواطنين وتواصلاً مع وسائل الإعلام، وكذلك إلى تعزيز تواصلهم مع المؤسسة في مختلف القضايا المشتركة بين الضمان الاجتماعي ومؤسسات ووزارات الدولة.

وكانت المؤسسة وجَّهت الدعوة لجميع الناطقين الاعلاميين في مؤسسات ووزارات الدولة للمشاركة في الجلسة.
تابعوا هوا الأردن على