آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

العمايرة يبيع الزعيم ويوقع لنادي سليم ...!!

{title}
هوا الأردن -

وقع حارس مرمى النادي الفيصلي لكرة القدم المنتهي عقده لؤي العمايرة، عقدا جديدا مع فريق شباب الأردن، للعب في صفوف فريقه الكروي لموسم واحد.


وكان الفيصلي قد استقطب قبل ثلاثة مواسم الحارس محمد شطناوي القادم من نادي الحسين اربد حيث قدم اداء ممتاز فضلا عن امتلاكه لحارس المرمى الشاب نور بني عطية، بعد جلوس طويل للعمايرة على دكة احتياط النادي الفيصلي ..

حسام حسن الذي شن عليه الجمهور الاردني والنقاد حتى السياسيين والذين لا يتابعون كرة القدم على عدم ضمه للحارس عامر شفيع واصراره على ان يكون العمايرة في تشكيلة المنتخب الوطني رغم ان الاخير لا يلعب اصلا لا مع فريقه ولا مع المنتخب الوطني ..

شباب الاردن الذي ضحى بحارسه المتألق هذا الموسم معتز ياسين ضاق الامرين لعدم وجود من يعوض ياسين ولكن هل سيكون حارس احتياطي في ناديه ان يكون له الاثر في انقاذ الوضع في شباب الاردن ..

متابع لرم اكد ان العمايرة لن يحدث اي اضافة الى الشباب وذلك لو ان لديه شيء لاعطاه لناديه الام الفيصلي ..

محب للعمايرة نصحه بالاعتزال المتأخر كون لؤي قد وصل فيه العمر الى سن السادسة والثلاثين ..

اما عشاق الزعيم الذين عشقوا هذا الحارس لسنوات عدة لن يندموا على رحيله لان الفيصلي اكبر من كل الصفقات .


ويعتبر العمايرة اللاعب الثالث الذي يغادر الفيصلي حتى الآن، بعد شريف عدنان وإبراهيم الزواهرة اللذين احترفا في الخليج السعودي.

تابعوا هوا الأردن على