آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

المصري عبد العظيم مديرا فنيا للفيصلي رسميا

{title}
هوا الأردن -

وقع المدير الفني الجديد لفريق الفيصلي المصري محمد عبد العظيم رسميا لتدريب فريق النادي في الموسم القادم.

جاء ذلك في الحفل الذي اقامه النادي مساء اليوم بحضور رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان وعضوي الادارة احمد العدوان ورمزي أبو السندس ومدير الكرة في النادي ثامر العدوان وعدد من مشجعي الفريق.

قبل ان يتم توقيع العقد رحب الشيخ سلطان العدوان بالمدرب الجديد في ربوع الفيصلي وقال بأن النادي سيسخر كافة امكاناته من اجل اعداد فريق المستقبل وحتى يعود الفيصلي سريعا الى منصة التتويج في الموسم القادم .

واكد الشيخ العدوان ان الادارة ستقف خلف الجهاز الفني وتدعمه لكل ما تملك خاصة على صعيد اللاعبين حيث بدأت الادارة في مفاوضاتها الجادة مع لاعبي الفريق المحترفين  السوريين باسل العلي وهاني الطيار لتجيد عقدهما مع الفريق الى جانب اجراء مفاوضات بعض اللاعبين العرب لتعزيز صفوف الفريق اضافة الى المفاوضات التي يجريها النادي مع لاعبيه المحليين.

ولفت الشيخ العدوان الى ان لاعبي الفيصلي يحصلون على افضل عقود في الاندية المحلية وقال اتحدى ان يكون هناك ناد اردني يدفع رواتب افضل من تلك التي يحصل عليها لاعبو الفيصلي.

من جانبه عبر المدير الفني محمد عبد العظيم عن سعادته بالتوقيع للفيصلي , هذا الاسم الكبير والتاريخ العريق وقال بعد ان استعرض سيرته كلاعب ومدرب والانجازات التي حققها مع الاندية التي عمل معها: اشكر ثقة ادارة النادي الفيصلي وعلى رأسها الشيخ سلطان العدوان واعدهم انني سأعمل بالتعاون مع الجهاز الفني من اجل الارتقاء بمستوى الفريق ليعود سريعا الى موقعه الطبيعي فوق القمة.

يذكر ان الجهاز الفني الجديد للفيصلي يتكون من محمد عبد العظيم مديرا فنيا ومن المدرب فراس الخلايلة مديرا فنيا ومساعده رائد ظاهر فيما سيتم تسمية مدرب الحراس لاحقا.

تابعوا هوا الأردن على