آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الأميرة سمية تلتقي رؤساء أندية اليد الثلاثاء المقبل

{title}
هوا الأردن -

تلتقي سمو الأميرة سمية بنت الحسن، الرئيس الفخري لاتحاد كرة اليد،  الثلاثاء المقبل رؤساء الأندية، لبحث الأحداث التي تغلف اجواء اللعبة.
اللقاء الذي سيعقد عند الرابعة بمكتب سموها بالجمعية العليمة، سيتم خلاله بحث التطورات التي ادت الى الغاء بطولات الرجال، والابقاء على مسابقات الفئات العمرية والنساء، كما سيتم طرح قضية الأندية التي قدمت اعتراضها على نظام البطولات وآلية توزيع المخصصات المالية، اضافة الى  قرار تهبيط اندية كفرسوم، الحسين، يرموك الشونة الفجر.
وكان احداث لقاء السلط والأهلي في ختام المربع الذهبي لأندية الأولى، وما تبعه من قرارات للاتحاد مخالفة لتعليمات العقوبات المنصوص عليها، ادت الى اعلان الأهلي تجميده للعبة، وتقديم شكوى للاتحاد الدولي (IHF)، ووضعه بكافة التفاصيل، قبل ان يعلن الاتحاد الغاء بطولات الرجال بعد لقاء جمعه مع سمو الاميرة سمية.
اما القضية الثانية، فتتعلق باندية الحسين، كفرسوم، يرموك الشونة، الفجر، الكتة وكفرنجة، التي رفضت المشاركة ببطولات الاتحاد بعد ان رفض اعادة النظر بآلية  توزيع المخصصات المالية، وبنظام البطولات الجديد، لتقر بعد ذلك حل فرقها والاجهزة التدريبية، وتغيب اندية الدرجة الأولى عن المشاركة بالدوري، ليتم اقامة المربع الذهبي مباشرة.
يشار الى ان الأندية المعترضة، اعلنت وفق المتحدث الرسمي فريد الرماضنة، عدم مشاركتها ببطولة الفئات العمرية والنساء، رداً على القرار الاخير الصادر عن الاتحاد، معتبرة ان مجلس ادارة الاتحاد لم يتعامل بشفافية بمعالجة قضية احداث القمة، ومطالب الاندية المعترضة.

منتخب الشباب 
يقابل البحرين اليوم
يخوض منتخب الشباب لكرة اليد أولى مبارياته في المعسكر التدريبي الذي يقيمة في العاصمة البحرينية المنامة ويستمر لمدة تسعة ايام.
المنتخب سيقابل فريق نادي البحرين- احد اندية الممتاز- عند السابعة مساء، وسيقابل نظيره البحريني غداً الاربعاء.
وتأجل امس اللقاء الذي كان مقررا للمنتخب مع نظيره البحريني، لانشغال اسرة اللعبة بمباراتي نصف النهائي لبطولـة كأس فاست لينك، حيث تجمع الشباب وباربار، النجمة والأهلي.
وكان المنتخب اجرى امس تدريبا باشراف المدير الفني جهاد قطيشات، تضمن احماء، وتمرينات بالكرة، وتطبيق خطط دفاعية وهجومية.
يشار الى ان معسكر المنتخب يشتمل على خمسة لقاءات ، ثلاثة مع منتخب الشباب البحريني، ومباراة مع الناشئين، واخرى مع فريق النادي البحريني.

تابعوا هوا الأردن على