آخر الأخبار
ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة

أمنية تعقد شراكة أولى من نوعها في الأردن مع شبكة التواصل الإجتماعي "فيسبوك"

{title}
هوا الأردن -

انطلاقاً من حرصها المتواصل على مواكبة أحدث توجهات وخدمات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ولخدمة مشتركيها لا سيما مستخدمي شبكات التواصل الإجتماعي، أعلنت أمنية مؤخراً توقيعها شراكة إستراتيجية مع "فيسبوك" شبكة التواصل الإجتماعي الأكثر شعبية عالمياً بهدف تعزيز استخدام مشتركيها للشبكة.

وبموجب هذه الشراكة الأولى من نوعها في الأردن مع شبكة بحجم "فيسبوك" أطلقت أمنية لمشتركيها حزمة بيانات فائقة بأسعار عادلة لتعزيز استخدام المشتركين لخدمات الشبكة الإجتماعية التي يستخدمها أكثر من 1.2 مليار حول العالم، فيما يقدر عدد مستخدميها في الأردن بنحو 3 ملايين مستخدم.  إذ بإمكان المستخدم الآن بأن يتمتع بخدمتي الفيسبوك مسنجر والفيسبوك للإتصال الصوتي باضافة الى تصفح موقع الفيسبوك بدينار واحد فقط وذلك بالضغط على *888# لشراء هذه الخدمة المميزة.

هذا وقد جاء الإعلان عن هذه الشراكة على هامش انعقاد "قمة الإندماج الحادية عشر" التي نظمتها مجموعة المرشدون العرب في عمان يومي 2 و3 حزيران (يونيو) بمشاركة 500 من قادة قطاع الاتصالات وتكنولوجيات المعلومات وسط تحولات وتحديات وتوجهات جديدة يشهدها القطاع نحو مزيد من الإنتشار والإستخدام لشبكات الإنترنت عريض النطاق، وخدمات الإنترنت المتنقل وشبكات التواصل الإجتماعي.

وقالت شركة أمنية في بيان صحافي بأن شراكتها هذه تأتي لتعزيز القيمة المضافة لإستخدام مشتركيها لخدمات التراسل الفوري، وشبكات التواصل الإجتماعي المجانية،  فضلاً عن الأهمية التسويقية لهذه الشراكة عندما يرتبط اسم مشغل اتصالات محلي كشركة أمنية مع إسم رائد في مجال الشبكات الإجتماعية فيسبوك، فضلاً عن تجسيد توجهات شركة أمنية نحو مزيد من دعم للإبتكار، والتوجّه لنشر خدمات الإنترنت عريض النطاق والهواتف الذكية وما يبنى عليها من خدمات تساعد المشتركين في حياتهم اليومية.

هذا وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية السيد إيهاب حناوي بأن هذه الشراكة تعد الأولى من نوعها في الأردن، وهي تنطوي على أهمية كبيرة تبرز توجهات الشركة نحو تعزيز استخدام الإنترنت عريض النطاق وشبكات التواصل الإجتماعي وخدمات التراسل.

كما وأضاف السيد هادي موسى رئيس شراكات الاتصالات والنمو في الشرق الأوسط وأفريقيا لشبكة فيسبوك: "نحن نعتز بشراكتنا الأخيرة مع شركة أمنية التي تهدف إلى تحسين فرص الحصول على خدمات الفيسبوك بأسعار مناسبة والتي ستزيد من نسبة المستخدمين لهذه الخدمة، إذ أننا نركز حالياً على العمل بشكل وثيق جدا مع مشغلي شبكات الهواتف المتنقلة وهو الأمر الذي سيساعد في تعزيز مثل هذه الشراكات في منطقة الشرق الأوسط وغيرها. هذه الخدمة الجديدة من شركة أمنية هي البداية لتعاون مستمر في المستقبل والتي ستساهم في توسيع قاعدة المستخدمين لخدمات الإنترنت بالإضافة إلى أتها تؤكد على هدف أمنية بتركيزها على تقديم أحدث خدمات OTT مبتكرة للسوق الأردنية".

كما وأكد حناوي أن هذه الشراكة تأتي أيضاً لمنح مشتركيها مجالات واسعة وغير محدودة لإستخدام الشبكة الإجتماعية، لتضاف إلى قائمة الخدمات والشراكات السابقة التي قامت شركة أمنية بعقدها مع شركات عالمية تدير خدمات تراسل وتطبيقات، مثل Skype، TrueCaller ، WhatsApp، لافتاً إلى أهمية سيطرة هذه التطبيقات على استخدامات الإنترنت حول العالم. 

تابعوا هوا الأردن على