آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الارجنتين امام ايران وألمانيا تقابل غانا .. تشكيلة

{title}
هوا الأردن -

يسعى المنتخب الارجنتيني الى ضمان التأهل عندما يقابل ايران التي تسعى الى تحقيق مفاجأة عندما يتقابلا مساء السبت على ملعب جوفيرنادور ماجاليس ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم .

يدخل التانغو اللقاء بعد الفوز الصعب في الجولة الماضية عندما تغلبوا على منتخب البوسنة والهرسك بهدفين مقابل هدف في لقاء شهد تسجيل المهاجم ليونيل ميسي الهدف الثاني بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء .

ويأمل المدير الفني للارجنتين في تحقيق النقاط الثلاث املاً في الوصول الى الدور القادم ، كما تضع الجماهير كل امالها على المهاجم والقائد ميسي في جلب كأس العالم الى الارجنتين بالاضافة الى الاسماء الموجودة بجانبه ابرزها دي ماريا ولافيتيزي وهيغواين .

وفي المقابل يدخل المنتخب الاسيوي اللقاء بعد التعادل السلبي من دون اهداف امام المنتخب النيجيري في لقاء اعتبر الاسوء الى حتى الان في نهائيات كأس العالم 2014 ويأمل المدير الفني البرتغالي كيروش في تحقيق مفاجأة والخروج بنتيجة ايجابية .

 

ويأمل المنتخب الالماني في مواصلة ابداعه وتحقيق الانتصارات عندما يقابل المنتخب الغاني مساء السبت على ملعب بلاسيدو كاستيلو ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة السابعة من كأس العالم 2014 والتي تقام في البرازيل .

يدخل المانشافت اللقاء بعد الفوز العريض في الجولة الماضية على المنتخب البرتغالي بأربعة اهداف مقابل لاشيء في لقاء شهد تألقا كبيرا للاعب خط وسط نادي بايرن ميونخ توماس مولر وتسجيله ثلاثة اهداف ( هاتريك ) منها ركلة جزاء .

وفي تصريح للمدرب خواكين لوف عندما قال يجب عدم الاستهانة بمواجهة الخصم وستكون النقاط الثلاث مطلبنا لمتابعة المشوار في نهائيات البرازيل ، كما ستكون هذه المواجهة لها طابع خاص عندما يتقابل الاشقاء برينس بواتينغ مهاجم غانا مع المدافع جيروم بواتينغ قلب دفاع الماكينات الالمانية .

وفي الطرف الاخر يدخل المنتخب الافريقي اللقاء بعد الخسارة في الجولة الماضية امام الولايات المتحدة الاميركية بهدف مقابل هدفين ويأمل النجوم السوداء في نسيان تلك الهزيمة وتحقيق نتيجة ايجابية اذا ماارادو الاستمرار في البطولة كما فعلوها في النسخة الماضية .

تابعوا هوا الأردن على