آخر الأخبار
ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة

أمنية تنظّم مسابقة Treasure Huntبمشاركة حماسية

{title}
هوا الأردن -

 تجسيداً لإهتمامها بشريحة الشباب ومشاركتهم فعاليات شبابية متنوعة، وتطويع هذه الفعاليات لخدمة فكر وثقافة المسؤولية الإجتماعية تجاه المجتمعات المحلية، نظمّت شركة أمنية للاتصالات المسابقة الترفيهية " Treasure Hunt"التي وجّه ريعها للجمعية الأردنية لدعم مرضى الروماتيزم - وردة أمل.

ونظّمت شركة أمنية للاتصالات هذه المسابقة – التي لاقت إقبالاً كبير من الشباب الأردني - على مدار يوم كامل تضمن مجموعة من الأنشطة والفعاليات والتي كانت انطلاقتها من المبنى الرئيسي لشركة أمنية في منطقة الشميساني، وختامها بإحتفال كبير في مجموعة أبو خضر للسيارات - شيفروليه في عمان.

هذا وجاء إطلاق هذه المسابقة، وتنظيمها في إطار الحملة الجديدة التي أطلقتها شركة أمنية تحت عنوان "أطلق مغامراتك"، حيث تضمنت المسابقة المشاركة في تحديات مختلفة من قبل المتسابقين على أن يتبعوا الأدلة المتسلسلة والتي كانت موزعة على أماكن متعددة في عمان لكي يصلوا إلى نقطة النهاية.

إذ تسابق الشباب والمتسابقين بحماسة في إطار المسابقة التي كانت تتطلب جمع كل الأدلة الصحيحة، وذلك للفوز بالمركز الأول والذي كانت جائزته 1500 دينار، الثاني ألف دينار، والثالث 500 دينار.

وقال مدير التسويق في شركة أمنية عمر العموش أنّ هذه المسابقة التي نظمتها شركة أمنية للمرة الأولى تأتي في ثلاثة أطراف : الأول الإندماج ومشاركة الشباب الأردني الفعاليات الترفيهية والفنية المفيدة، اندماج أمنية بالمجتمع المحلي، والمسؤولية الإجتماعية مع توجيه ريع المسابقة لجمعية مرضى الروماتيزم.

كما وأكد العموش مواصلة شركة أمنية العمل خلال المرحلة المقبلة على التواجد بين فئة الشباب الأردني التي تعدّ فئة وشريحة فعالة ستشكّل مستقبل المجتمع والإقتصاد الأردني.


تابعوا هوا الأردن على