آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

أمين عمان يتلقي الرئيس التنفيذي لشركة ( فرندي – موبايل ) الأردن

{title}
هوا الأردن -
أكد أمين عمان معالي بلتاجي على أهمية الشراكة الحقيقية بين أمانة عمان الكبرى وشركة فرندي موبايل منوهاً إلى ضرورة تعزيز علاقات التعاون بين الجانبين بما يعود بالخير والفائدة على الجسم المهني، والإداري في الأمانة، مؤكداً بأن شركة " فرندي موبايل " تعتبر شركة رائد بتقديم خدمات الاتصال في الشرق الأوسط ،وتسعى الأمانة إلى بناء أواصر التعاون وعلاقة الاحترام والتقدير المتبادلة بين الأمانة وشركة فرندي موبايل ،والتي تشكل نموذجاً ناجحاً للتواصل بين القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني .

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الرئيس التنفيذي لشركة "فرندي موبايل" رأفت النواوي للأمانة أمس الأربعاء بهدف تجسيد الدور الوطني الذي تضطلع به الشركة في المجتمع في سياق المسؤولية الاجتماعية بما يسهم بالنهوض بواقعه والاستفادة من تكنولوجيا العصر .

حيث أكد النواوي خلال زيارته بان شركة " فرندي – موبايل " تعتبر أول مشغل افتراضي خلوي في السوق المحلية ، حيث تسعى إلى تلبية الحاجات المتزايدة والطلب المتنامي للحصول على الحلول المنافسة والمتطورة لخدمات الربط البيني ، و النهوض بخدمات قطاع الاتصالات الأردني ، فضلاً عن توسيع نطاق خدماتها لتشمل جميع الفئات وعلى مستوى جميع القطاعات سواء منها الحكومية أو الخاصة ، أو الأهلية .

وانطلاقاً من إيمان الشركة بأن هناك هنالك فرصاً وشرائح يمكن استهدافها بخدمات مفيدة وذات قيمة مضافة في أمانة عمان الكبرى ، فقد أبدى النواوي استعداد الشركة لمنح عروض تستهدف بصورة أساسية ذوي الاستخدامات الكبيرة للمكالمات الدولية بشكل خاص من موظفي الأمانة، إذا يتمتع مستخدمو هذه العروض بأسعار دولية منافسة إلى حد كبير. حيث أن جميع المكالمات بأسعار مخفضة ، وتعرفة المكالمات الدولية تحسب بالدقيقة.

يشار بان شركة " فرندي موبايل " تعمل كمشغل افتراضي تقدم خدمات الاتصالات الخلوية مع امتلاك البنية التحتية كاملاً من غير الأبراج ، حيث تعتمد في طرح عروضها وخدماتها على مشغلي الخلوي الذين يعملون في السوق.

هذا وقد حازت فرندي على عدة جوائز عربية وإقليمية نظراً لعملها المتميز ،وخدماتها الرائدة ذات القيمة المضافة لكافة شرائح المجتمع ‏،حيث تستخدم نموذج‎ ‎أعمال أثبت ‏نجاحه في تزويد عملائها وشركائها من مشغلي الاتصالات النقالة‎ ‎بالعديد من الفوائد والامتيازات، حيث تعمل اليوم في كل من المملكة الأردنية الهاشمية،و سلطنة عمان ، والمملكة العربية السعودية ، وماليزيا ، وجنوب أفريقيا.

 
تابعوا هوا الأردن على