آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

حكم واقعة عضة سواريز يدير مباراة البرازيل وألمانيا

{title}
هوا الأردن -

أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إلى الحكم المكسيكي ماركو رودريجيز إدارة مباراة البرازيل وألمانيا والتي ستقام  الثلاثاء في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل.

 
وكان رودريجيز /40 عاما/ قد سبق له إدارة مباراتين في المونديال البرازيلي هما بلجيكا والجزائر، وإيطاليا وأوروجواي، والتي شهدت واقعة قيام لويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواي بعض المدافع الإيطالي جيورجيو كيلليني، والتي لم يلحظها الحكم المكسيكي.
 
وسبق لرودريجيز أيضا أن تولى إدارة مباراتين في مونديال 2006 بألمانيا و2010 بجنوب أفريقيا.
 
كما تولى الحكم المكسيكي إدارة العديد من المباريات في كأس أمم أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكأس الذهبية) وكأس أمريكا الجنوبية للأمم (كوبا أمريكا)، كما أدار المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية عام 2007 بين ميلان الإيطالي وبوكا جونيورز الأرجنتيني.
 
ومن المقرر أن يعلن فيفا  عن الحكم الذي سيتولى إدارة مباراة الدور قبل النهائي الأخرى بين الأرجنتين وهولندا والتي ستقام يوم الأربعاء القادم.

 

 
تابعوا هوا الأردن على