آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

خليلودزيتش يشرح أسباب تركه تدريب الجزائر

{title}
هوا الأردن -

برر البوسني وحيد خليلودزيتش المدير الفني السابق للمنتخب الجزائري لكرة القدم، تركه تدريب الفريق بعدما قاده لثلاث سنوات، بواجباته العائلية وجاذبية التحديات الرياضية الجديدة.

وأكد خليلودزيتش، أنه يغادر الجزائر وهو فخور بما قدمه مع المنتخب الجزائري بعد احترامه لكل التزاماته مع اتحاد الكرة هناك، علما بأن عقده مع محاربي الصحراء، انتهى بانتهاء مغامرتهم في مونديال البرازيل.

وتوجه خليلودزيتش في بيان له نشره موقع اتحاد الكرة الجزائري اليوم الأحد، بالشكر إلى رئيس البلاد، عبد العزيز بوتفليقة، الذي قال بشأنه انه تأثر لاستقباله ولكلامه العاطفي.

كما شكر أيضا رئيس الوزراء عبد المالك سلال، مشيدا بتشجيعاته ودعمه.

ولم ينس خاليلودزيتش أن يشكر رئيس اتحاد الكرة، محمد روراوة، الذي عمل معه طيلة ثلاث سنوات في تنسيق تام من اجل تحقيق الأهداف المحددة، ووضع تحت تصرف المجموعة كل الإمكانيات المطلوبة لضمان ” نجاح هذه المهمة الصعبة”.

وأشاد خليلودزيتش، باللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والطبية والإدارية الذين ساعدوه طيلة مهمته، كما نوه بدور الجمهور الجزائري الرائع في انتصارات “الخضر” والذي بقي وفيا له، وقال انه سيحتفظ للأبد بالاستقبال الاستثنائي الذي خصته الجماهير الجزائرية للفريق بعد عودته من البرازيل.

واعتبر خليلودزيتش، أن النقطة السوداء في مسيرته مع الجزائر هو السلوك غير الحساس لبعض وسائل الإعلام التي لم تتوقف عن تشويه عمله فقط وإنما أساءت إلى شخصه وإلى عائلته، وهو تصرف قال عنه انه لن ينساه ولن يغفره أبدا.

تابعوا هوا الأردن على