آخر الأخبار
ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة

شركة البوتاس العربية تدعم بلديات وجمعيات ومدارس وادي عربة

{title}
هوا الأردن -

ضمن حملة طرود الخير السنوية التي تقدمها شركة البوتاس العربية في شهر رمضان، قدمت الشركة هذا العام 500 طرد للأسر المحتاجة في منطقة وادي عربة عن طريق الجمعيات الخيرية العاملة في المنطقة. 

وضمن سعيها لدعم العمل الإجتماعي التنموي في سائر أرجاء المملكة، قدمت الشركة مبلغ 30 ألف دينار إلى عشر جمعيات خيرية لدعم نشاطاتها التنموية في منطقة وادي عربة، وهي من أشد المناطق احتياجاً للتنمية في المملكة، كما قدمت الشركة أيضاً تراكتور مع كافة مستلزماته بقيمة تزيد عن 41 ألف دينار إلى جمعية نهر الخير، ليخدم المزارعين في منطقة وادي عربة بكاملها.

وبالتعاون مع مؤسسة الأميرة عالية، قامت شركة البوتاس العربية بشراء باص ركاب لذوي الإحتياجات الخاصة لجمعية الأماني لذوي الإحتياجات الخاصة، كما ستدعم الشركة بالتعاون مع مؤسسة الأميرة عالية مشروع الطاقة الشمسية الذي سيولد الكهرباء من الطاقة الشمسية لإنارة وتبريد وتدفئة المدارس في وادي عربة.   

وضمن برنامج دعم البلديات، تعمل شركة البوتاس العربية بالتعاون مع بلدية وادي عربة والريشة، وبلدية القريقرة وفينان لطرح عطاء لشراء آليات ضاغطة للنفايات بقيمة 120 ألف دينار خلال هذا العام.

وجدير بالذكر أن شركة البوتاس العربية من الشركات الرائدة في الأردن في الإستثمار في المجتمعات المحلية في سائر أنحاء المملكة، تجسيداً لروح الشراكة بين القطاعين العام والخاص للنهوض بسائر مناطق الأردن وصولاً إلى التنمية المستدامة المنشودة.  

تابعوا هوا الأردن على