آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

أوزيل يتبرع بمكافأة المونديال لأطفال غزة

{title}
هوا الأردن -

 خطف نجم المنتخب الألماني مسعود أوزيل الذي يلعب لنادي آرسنال الإنجليزي الأضواء بعد المباراة النهائية وتتويج منتخب بلاده بكأس العالم، حيث تناقلت المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي أكثر من ردة فعل للنجم الكبير الذي استهل المباراة بقراءة القرآن في أرض الملعب، واختتمها بسجدة شكر في نهاية المباراة.

وكان أوزيل قد شغل الأوساط بتصريحاته حينما أكد بأنه سيبقى في البرازيل لبناء 4 مساجد للمسلمين هناك، ثم امتنع عن مصافحة أحد أعضاء الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بسبب دعمه لإسرائيل.

وتردد في العديد من الصحف خلال الساعات الماضية أن اللاعب المسلم قرر التبرع بمكافأته المقدمة من الاتحاد الألماني لكرة القدم وقدرها 300 ألف يورو عن تحقيق الكأس لكل لاعب، بالإضافة إلى 150 ألف يورو في مباراة الدور نصف النهائي ومكافآت أخرى عن كل مباراة لأطفال غزة.

وقد تابع العالم مشهد رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والنجم العالمي الشهير السابق ميشيل بلاتيني وهو يطلب قميص مسعود أوزيل بعد المباراة مباشرة وفي منصة التتويج، ثم ركض خلفه والكاميرات تتابع وهو يطالبه بالإبقاء على قميصه إلى ما بعد الاحتفالية، إلا أن أوزيل الذي كان قد سلم قميصه لرئيس الاتحاد الأوروبي، رفض استعادته.

ويعتبر اللاعب مسعود أوزيل أحد خريجي الأكاديميات والمدارس الخاصة ضمن المشروع الألماني الذي تم إقراره عام 2000م وبدأ تنفيذه العام 2001، والذي يهدف لاستيعاب أبناء المهاجرين في المجتمع الألماني والاستفادة من قدراتهم المهارية.

 

تابعوا هوا الأردن على