آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

فان غال: أعرف كيفية تحقيق أهداف العقد مع "الشياطين الحمر"

{title}
هوا الأردن -

 أكد المدرب الجديد لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم الهولندي لويس فان غال أول من أمس الخميس انه يعرف "كيفية تحقيق أهداف العقد" مع "الشياطين الحمر" مشيرا إلى أن المهمة ستكون "أكثر تعقيدا من أي مكان آخر في أفضل ناد في العالم".
وقال فان غال في مؤتمر صحافي: "أنا هنا منذ يومين فقط، وجميع الأشخاص الذين التقيت بهم والذين يحبون النادي ينتظرون الكثير مني. التطلعات ضخمة ولكنها أيضا تحد كبير. لن يكون سهلا، ولكنكم تعرفون ما فزت به في السابق. في اسبانيا، وهولندا، وألمانيا، عملت مع برشلونة وأياكس وبايرن ميونيخ، جميعها الأندية الاولى في هذه الدول. أعتقد بأنني أعرف كيف أحقق الأهداف المسطرة في العقد".
وأضاف: "أعتقد بأنني سألبي طموحات هذا النادي، ولكن هذا هو أكبر الأندية في العالم، وبالتالي فإن المهمة ستكون أكثر تعقيدا من أي مكان آخر. كما أنه من المهم هنا أن نأخذ بعين الاعتبار الجانب الاقتصادي، وليس دائما من السهل التوفيق بين الاثنين. المسؤولون بحثوا عني ولديهم ثقة كبيرة في شخصي. شرحت لهم طريقتي في رؤية الأشياء، وأعجبوا بها. الآن علينا أن ننتظر قليلا لنرى ما اذا كنت سأنجح في إرضائهم. في كرة القدم، لا يمكنك أبدا التكهن بأي شيء، لا أحد كان يعرف أن ألمانيا ستفوز على البرازيل 7-1".
وتابع: "أهدافي واضحة دائما، فأنا أصارع من أجل احتلال الصدارة وليس المركز الرابع، ولكنني حتى الآن لا أعرف مصير الموسم الجديد، يجب أن أقف على السرعة التي يحتاجها لاعبو الفريق للتألقم مع طرق عملي. أنا لا أعرف أغلب لاعبي الفريق، علينا أن ننتظر ونرى، كل ما يمكنني أن أعد به هو أنني سأبذل كل ما في وسعي. أنا هنا لإعداد الفريق والإنسجام معه".
وأردف قائلا: "أريد أن أرى اللاعبين. أنا أعرف اللاعبين ولكن لم يسبق لي تدريبهم. سأحتاج إلى 3-4 أسابيع لمعرفة ما يمكنهم القيام به قبل التفكير في شراء لاعبين آخرين. وبمجرد معرفتي مدى انسجامهم مع فلسفتي، سأفكر في احتمال التعاقد مع لاعبين جدد. (لوك) شو و(الاسباني اندر) هيريرا كان ضمن قائمة المطلوبين للدفاع عن ألوان الفريق وقد وافقت على التعاقد معهما لأنني معجب بهما".
وبخصوص تعليقات وسائل الإعلام على سلوكه السلطوي، قال فان غال: "أنا ديمقراطي، ولكن بالطبع، لدي شخصية قوية. وسائل الإعلام تريد خصوصا إظهار هذا الجانب من شخصيتي والجميع يقضي وقته بتكرار ذلك. لدي فلسفة قوية. السير أليكس (فيرغوسون) أيضا كانت لديه شخصية قوية وذلك لم يمنعه من الفوز بالألقاب".
وأشار فان غال إلى أن فيرغسون "اتصل بي لتهنئتي وضربنا موعدا لشرب فنجان قهوة. نحن نعرف بعضنا جيدا لقد تنافسنا فترة طويلة على الصعيد الأوروبي، وبالتأكيد أيضا أننا سنشرب نخب تواجدنا بين الأفضل".
ويحل فان غال في "أولد ترافورد" وفي جعبته عدد مهم من الألقاب توج بها مع أياكس امستردام (الدوري المحلي ثلاث مرات والكأس المحلية مرة واحدة ودوري أبطال أوروبا مرة ومثلها في كأس الاتحاد الأوروبي وكأس الانتركونتيننتال) وبرشلونة الاسباني (أحرز الدوري مرتين والكأس مرة والكأس السوبر الأوروبية مرة أيضا) وألكمار (الدوري مرة واحدة) وبايرن ميونيخ الألماني (الدوري مرة واحدة والكأس والكأس السوبر مرة واحدة ايضا).
وسيساعد فان غال في مهمته الجناح التاريخي لفريق "الشياطين الحمر" الويلزي راين غيغز الذي استلم الاشراف على الفريق بشكل مؤقت بعد إقالة الأسكتلندي ديفيد مويز. 

تابعوا هوا الأردن على