آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

منتخب الشباب يتغلب على عُمان ويلاقي اوزبكستان اليوم

{title}
هوا الأردن -

 تغلب منتخب الشباب مواليد 1997 لكرة القدم على المنتخب العُماني لذات الفئة العمرية بنتيجة 1-0، ضمن منافسات الدورة الدولية التي تجرى في تركيا بمشاركة منتخبات قطر واوزبكستان، في لقاء اقيم اول من أمس على ملعب نجمة اوغلو في مدينة اسطنبول التركية.
ويلتقي عند الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم على ذات الملعب مباراة المنتخب مع منتخب اوزبكستان، الذي تعادل في الجولة الاولى مع المنتخب القطري 1-1، فيما يختتم المنتخب مشواره في البطولة بلقاء المنتخب القطري عند الساعة الحادية عشرة من مساء يوم الخميس المقبل على ذات الملعب.
واشرك المدير الفني للمنتخب الكابتن اسلام ذيابات، كلا من رأفت الربيع في حراسة المرمى، وعلى رباعي خط الدفاع موسى التعمري ويزن الغرابلة وسامي قرادة واحمد العزام، فيما تكون خط الوسط من الرباعي نورالدين الروابدة وعبدالله أبو زمع ومصطفى الزمر ومحمد عصام، مع تقدم الاخير للاسناد الهجومي خلف احمد المحارمة وحربي احمد، وفرض المنتخب افضلية نسبية على المجريات ووضع المرمى العُماني تحت التهديد الحقيقي، وتألق الحارس رأفت في التصدي لانفرادين للمنتخب العُماني، لتنتهي احداث الحصة الاولى بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني واصل المنتخب حضورة الميداني على ارض الملعب ووضع المرمى العُماني تحت، وتمكن المنتخب من تحقيق الهدف الاول عندما قام المحارمة بمجهود خارق، حيث تمكن من القيام بفاصل من المراوغة وسدد الكرة ارتدت من اسفل القائم، امام المتربص حربي احمد الذي اودع الكرة في الشباك الهدف الاول للمنتخب في الدقيقة 63.
بعد الهدف اجرى المدير الفني سلسلة تبديلات، حيث دفع بالبدلاء احمد العبادي وصهيب ذيابات واحمد ثائر وسعد الروسان عوضا عن يزن الغرابلة ونور الدين الروابدة وعبدالله أبو زمع ومحمد عصام على التوالي، فيما لم يسحب مدرب الحراس الكابتن وليد ميخائيل الحارس رأفت الربيع الذي اثبت علو كعبه، ليمنحه الفرصة لمواصلة الذود عن شباك المرمى، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب بهدف وحيد.
تعديلات محدودة 
ومن المتوقع ان لا يجري المدير الفني للمنتخب تعديلا كبيرا على تشكيلة المنتخب في مباراة اليوم، حيث ينتظر ان يولي إلى الربيع مهمة حراس المرمى، فيما يتوقع ان يحدث ذيابات تعديلات في جانب تكتيك اللعب، حيث يتوقع ان يشرك خماسي في منطقة العلميات، للبحث عن السيطرة على منطقة العلميات، خصوصا وان البنية الجسدية للاعبي الاوزبك قوية، فيما سيعتمد على مهاجم واحد مع اسناد اطراف المنتصف للشق الهجومي في حال امتلاك المنتخب للكرة، مع تراجع لاعبي الارتكاز أبو زمع والزمر للواجب الدفاعي في حال تقدم المنتخب الاوزبكي للشق الهجومي.

تابعوا هوا الأردن على