آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الأرثوذكسي يحتفظ بلقب بطولة درع الاتحاد لكرة الطاولة

{title}
هوا الأردن -

 احتفظ فريق النادي الأرثوذكسي بلقب بطولة درع الاتحاد لكرة الطاولة، بعد الفوز المستحق الذي سجله على فريق مدينة الحسين للشباب بنتيجة 3-0، في المباراة النهائية للبطولة التي جرت الليلة قبل الماضية في صالة اليرموك بمدينة الحسين للشباب برعاية نائب رئيس الاتحاد فهد العبادي، وبحضور أعضاء مجلس ادارة الاتحاد وأسرة الناديين وجمهور كبير استمتع بالعرض الطيب الذي قدمه نجوم الفريقين، وخصوصا فريق الأرثوذكسي الذي استحق اللقب، نظرا للمستويات الفنية المتقدمة التي ظهر عليها لاعبوه خلال مجريات البطولة، في الوقت الذي حاول فيه لاعبو فريق مدينة الحسين مجاراة خبرة وحيوية منافسيهم، إلا أن بطل المملكة زيد يوسف ورفاقه حققوا الفوز المستحق.
وفي التفاصيل الفنية للمباراة، فقد فاز زيد يوسف على محمد بني سلامة بنتيجة 3-0، بواقع 11-7، 11-3، 11-8، وفاز ايمن مكناي على رائد غنيم بنتيجة 3-0 بواقع 11-7، 11-، 11-2، وفاز وائل صوالحة على طارق بني سلامة بنتيجة 3-0 بواقع 11-5، 11-8، 11-8.
وفي بطولة السيدات، لم يجد فريق الأرثوذكسي أدنى صعوبة من التربع على القمة والاحتفاظ باللقب موسما جديدا، لقاء فوزه الكبير على نظيره فريق مدينة الحسين للشباب بنتيجة 3-0، حيث فازت تيماء يوسف على أماني باسم بنتيجة 3-0 بواقع 11-9، 12-10، 11-5، وفازت سوار يوسف على ليما خاطر بنتيجة 3-0 بواقع 11-5، 11-4، 11-4، وفازت براء الوديان على فرح خاطر بنتيجة 3-0 بواقع 11-9، 11-7، 11-6.
وعقب اللقاءات النهائية توج نائب رئيس الاتحاد اللاعبين بالميداليات الفضة والذهبية وسلم فريق الأرثوذكسي درع البطولة للرجال والسيدات.
ويذكر أن بطولة الدرع لفئة الرجال شهدت هذا العام مشاركة خمسة فرق فقط (الأرثوذكسي ومدينة الحسين للشباب وأبونصير ويرموك عمان وأمانة عمان)، فيما اقتصرت بطولة السيدات على مشاركة ثلاثة فرق (الأرثوذكسي ومدينة الحسين وأبو نصير، وأقيمت منافسات البطولة وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

تابعوا هوا الأردن على