آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الوحدات يخسر أمام بطل الجزائر وديا بالكرة في معسكر تركيا

{title}
هوا الأردن -

 

 سر فريق الوحدات لكرة القدم امام بطل الجزائر فريق اتحاد العاصمة 1-2، ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه الوحدات في تركيا، ضمن تحضيراته لانطلاق الموسم الكروي المقبل والذي يستهله الوحدات بلقاء البقعة في مشهد كأس الكؤوس المقرر يوم الخميس 31 تموز (يوليو) الحالي.
ومن المقرر أن تتجدد المواجهة بين الفريقين عند الساعة الحادية عشرة من مساء يوم الاربعاء المقبل، وكانت المباراة قوية بين الطرفين، خصوصا الوحدات الغائب عن المباريات القوية منذ انتهاء الموسم الكروي الماضي.
ورغم خسارة الوحدات امام بطل الجزائر الذي يتولى تدريبه الفرنسي هيبر فيلبود، الا أن الجهاز الفني أثنى على أداء الفريق في المباراة امام فريق مكتمل عنصر اللياقة البدنية، عكس الوحدات الذي بدأ يلملم الأوراق بعد سلسلة من التعاقدات الجديدة، ودخول العديد من اللاعبين الجدد والذين اصبحوا بحاجة الى مزيد من الوقت لاكتمال "المنظومة الخضراء" على أرض الملعب، خصوصا وأن الفريق ستكتمل صفوفه بانضمام رباعي المنتخب الاولمبي رجائي عايد وفراس شلباية ومنذر رجا واحمد سريوة.
ودفع المدير الفني للوحدات الكابتن عبدالله ابو زمع، بعامر شفيع في حراسة المرمى، الى جانب الرباعي باسم فتحي ومحمد الباشا وعمر قنديل وعلاء مطالقة، حيث الثلاثي الأخير يشارك للمرة الاولى بصورة مجتمعة مع الفريق، فيما تشكلت منظومة العمليات بقيادة عامر ذيب والى جانبه احمد الياس وصالح راتب، فيما كان منذر أبو عمارة يتقدم ليشكل ثالوثا خلف بهاء فيصل والمحترف السنغالي مالك (تحت المراقبة)، فمال الاداء لمصلحة الاخضر، مع انحسار موجة التهديد الحقيقي على كلا المرميين، وغلبت الخشونة على اداء الفريق الجزائري، لتنتهي احداث الشوط الاول بالتعادل السلبي.    
وفي الشوط الثاني اجرى المدرب سلسلة تبديلات، حيث زج بالبدلاء عمر طه وسمير رجا وأحمد هشام وأحمد أبو كبير وليث البشتاوي ومحمود زعترة على فترات، قبل أن ينجح زعترة بتحقيق الهدف الأول عندما استقبل عرضية احمد الياس ووضع الكرة برأسه في الشباك. هذا الهدف رفع مؤشر الحوار الهجومي من قبل مدرب الفريق الجزائري، لينجح الفريق بتحقيق التعادل في الدقيقة 80، وأنهى اللقاء بالهدف الثاني في الدقيقة 85، لتنتهي المباراة بفوز اتحاد العاصمة الجزائري على الوحدات 2-1.
تابعوا هوا الأردن على