آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الوحدات يخسر امام مولودية بالجزاء

{title}
هوا الأردن -

خسر فريق الوحدات أمام فريق مولودية الجزائر (2-3) في المباراة الودية الثانية التي جرت خلال معسكره التدريبي القائم حاليا في تركيا، ويستمر حتى يوم 27 من الشهر الحالي.

وسيلعب الوحدات يوم الجمعة ثالث لقاءاته الودية مع فريق تركي تحت سن 23 سنة، ويختتمها السبت بلقاء رابع أمام فريق دينيرجي وهو أحد أندية الدرجة الثالثة هناك والمرشح بقوة أن يتأهل إلى الدرجة الثانية.

وشهدت المباراة حالة تحكيمية نادرة حيث احتسب الحكم 4 ركلات جزاء مناصفة بين الفريقين ، وحرص ابو زمع المدير الفني على منح الفرصة لعدد من اللاعبين للبدء بشكل أساسي، فيما غاب كل من الحارس عامر شفيع وباسم فتحي وعدنان عدوس وصالح راتب عن هذه المباراة بالاضافة الى فراس شلباية ورجائي عايد ومنذر رجا وأحمد سريوة بعد التحاقهم في وقت متاخر بالمعكسر بسبب ارتباطهم مع المنتحب الاولمبي.

ودفع ابو زمع بتشكيلة قوامها حماد الأسمر و أمامه قلبا الدفاع عمر طه ومحمد الباشا والظهيرين علاء مطالقة وعمر قنديل، فيما شارك عامر ذيب في منطقة العمليات كل من سمير رجا وأحمد الياس ومنذر أبو عمارة وتقدم هذه الكوكبة المهاجمين محمود زعترة والسنغالي مالك.

ونجح لاعبو الوحدات في مجاراة قوة الفريق المنافس وخرجوا من الفترة الأولى في التعادل السلبي، و ضاعت من عامر ذيب ومحمود زعترة وأحمد الياس ومنذر أبو عمارة عدة فرص للتسجيل.

وتقدم المولودية بهدف من ركلة جزاء مطلع الشوط الثاني، وسرعان ما لاحت الفرصة للتعديل لكن القائد عامر ذيب أضاع ركلة جزاء احتسبت لصالح الوحدات، قبل أن ينجح زعترة في إصابة الشباك بعد أن ارتقى برأسه للكرة العرضية المرسلة من علاء مطالقة.

وتقدم المولودية بهدف ثان، والحكم يحتسب ركلة جزاء أخرى لصالح الوحدات نفذها أحمد الياس بنجاح في الشباك.

وعاد الحكم واحتسب ركلة جزاء للمولودية من كرة لا يوجد بها أي خطأ .

ليسجل مولودية ثالث اهدافه.

تابعوا هوا الأردن على