آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

اتحاد الكراتيه يسمي وفده المشارك في البطولة الآسيوية

{title}
هوا الأردن -

تصعد المنتخبات الوطنية للكراتيه للشباب والناشئين وتحت 21 سنة، من استعداداتها للمشاركة في بطولة آسيا العاشرة للشباب والناشئين التي ستقام في ماليزيا بالفترة ما بين 8-10 آب (أغسطس) المقبل.
وتحضيرا للبطولة، ما تزال المنتخبات الوطنية تتدرب في معسكر تدريبي داخلي، لم يتوقف خلال شهر رمضان الكريم، حيث تجري التدريبات بعد فترة الافطار لقيادة المدير الفني للمنتخبات الوطنية إبراهيم أبو العظام، والمدربين شادي النجار وعامر أبو عفيفة.
وتعد البطولة الآسيوية محطة مهمة للمنتخبات الوطني على المستوى الآسيوي والتصنيفي للاعبين والمدربين والحكام.
ويشارك في هذه البطولة منتخبات عربية قوية.
وشكل اتحاد الكراتيه وفده للبطولة الآسيوية، برئاسة رئيس الاتحاد المهندس معين الفاعوري، والإدارية هند حموقة، والمدير الفني  للمنتخبات الوطنية إبراهيم أبو العظام، والمدربين شادي النجار وعامر أبو عفيفة. 
ويتألف منتخب تحت 21 سنة من 3 لاعبين ولاعبة هم: عبدالرحمن المصاطفة وأنس وليد ونور أبو صلاح ونقولا متى، فيما يضم منتخب الشباب 4 لاعبين ولاعبة هم: نبيل الشويكي وهدى جبر وعبدالعزيز مصاطفة وعبدالله السراحين ورعد رياض، ويضم منتخب الناشئين 3 لاعبين هم: علي حباشنة وعبدالله رفعت وعلي العمري. 
تحضيرات مكثفة لاستضافة البطولة العربية
من جهة أخرى، يكثف اتحاد الكراتيه بالتعاون مع الاتحاد العربي، من تحضيراته لاستضافة البطولة العربية العاشرة للرجال والسيدات، التي ستقام في شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، حيث قام الاتحاد العربي بتوجيه دعوات المشاركة في البطولة الى عدد كبير من الدول العربية المنتسبة إليه.
مشاركة 8 حكام في البطولة 
يشارك في ادارة تحكيم البطولة الآسيوية، وفي الدورة التدريبية الآسيوية 8 حكام من الأردن، وسيتم ترفيعهم إلى الدرجات التي تلي درجاتهم التحكيمية وهم: ابراهيم الدقس وعبد الحفيظ عالية وبثينة صالح وسميح الدرعاوي وأمجد محمود وفائق الجعفري وكفاح عقل وهنادي البنا.

تابعوا هوا الأردن على