آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

مركز عمان للفروسية يختتم بطولته الرمضانية

{title}
هوا الأردن -

 تقاسم الفرسان عمر حسون ورعد العبداللات وعبدالله العبداللات وعمرو عفانة، ألقاب الترتيب التراكمي للفئات، في بطولة مركز عمان الرمضانية لفروسية القفز عن الحواجز، التي اختتمت منافساتها الليلة قبل الماضية، من خلال إقامة الجولة الرابعة والأخيرة من البطولة على ميدان المركز بمدينة الحسين للشباب.
وتابع منافسات الجولة الختامية مدير عام مركز عمان للفروسية وليد العساف، وحظيت البطولة بدعم شركة حلويات الحاج محمود حبيبة، وبحضور جمهور كبير من أهالي الفرسان وعشاق رياضة الفروسية.
وتم على هامش فعاليات البطولة، تكريم كل من المدرب فلاح حسون، ورعد البوريني (أصغر فارس)، وأحمد العمري (الفارس الملتزم). 
وتم اختيار ريناد فضالة وشهد العبداللات، كأفضل فارستين ضمن فئة 80 سم، والفرسان آية عمارنة ولانا الشبول ودانيا الربيعي وغيث صب لبن، كأفضل فرسان ضمن فئة 90 سم.
وقام بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى كل من: محمود حبيبة ووليد العساف وإيناس أبو حسان ومحمود فضالة ومحمد العبادي، فيما أدار البطولة المهندس عمر العبداللات وسوسن سويدان وسامي الجازي.
النتائج الفنية
- فئة 125سم، الأول: عمر حسون على الجواد (إلكيسا) وجمع 45 نقطة، الثاني: ثائر فضالة على الجواد (فلنسيا) وجمع 45 نقطة، الثالث: عبدالله العبداللات على الجواد (كاربيك) وجمع 33 نقطة، الرابع: رعد العبداللات على الجواد (وايت سكاي) وجمع 28 نقطة، الخامس: عمر حسون على الجواد (كاسيني) وجمع 23 نقطة.
- فئة 115سم، الأول: رعد العبداللات على الجواد (وايت سكاي) وجمع 42 نقطة، الثاني: عبدالله العبداللات على الجواد (بلاك ستاليون) وجمع 41 نقطة، الثالث: فارس العبادي على الجواد (العادية) وجمع 40 نقطة، الرابع: عمر حسون على الجواد (فلايت) وجمع 29 نقطة، الخامس: راكان فضالة على الجواد (صحارى) وجمع 26 نقطة.
- فئة 105سم، الأول: عبدالله العبداللات على الجواد (بلاك ستاليون) وجمع 45 نقطة، الثاني: راكان فضالة على الجواد (صحارى) وجمع 40 نقطة، الثالث: تيسير دويك على الجواد (مبروكة) وجمع 31 نقطة، الرابع: آدم أبو شباب على الجواد (نتيجهام) وجمع 24 نقطة، الخامس: زيد أبو شباب على الجواد (رامسيس) وجمع 24 نقطة. 
- فئة 80 سم، الأول: عمرو عفانة على الجواد (مبروكة) وجمع 45 نقطة، الثاني: آدم أبو شباب على الجواد (نتيجهام) وجمع 30 نقطة، الثالث: شهد العبداللات على الجواد (بشاير) وجمعت 29 نقطة، الرابع: أحمد العمري على الجواد (سامنثا) وجمع 28 نقطة، الخامس: غيث صب لبن على الجواد (نتيجهام) وجمع 24 نقطة.

تابعوا هوا الأردن على