آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

زغير يعتبر معسكر الأولمبي ناجحا ومباراة سبارتاك تكشف الأوراق

{title}
هوا الأردن -

اعتبر عضو اتحاد الكرة العراقي كامل زغير، أن معسكر المنتخب الأولمبي المقام حاليا في جورجيا ناجح ومميز، مبينا أن تركيز الجهاز الفني انصب على الجانب البدني، فيما أكد أن مباراة اليوم ستكشف عن مستويات اللاعبين.
وقال زغير إن الجهاز الفني بقيادة المدرب حكيم شاكر ركز على الجوانب البدنية بعد عودة اللاعبين من الراحة التي أعقبت إلغاء الدوري العراقي وانتهاء ارتباطاتهم”.
وأضاف زغير أن “مباراة الجمعة التي خاضها المنتخب أمام منتخب سبارتاك جورجيا كشفت اوراق اللاعبين ووضحت الرؤية للمدرب، حيث شهدت إشراك اللاعبين الجدد والمغتربين أنمار المباركي وأسامة رشيد للوقوف على مستوياتهم”.
يوسف سعيد بتدريب الشرطة 
كشف المدير الفني الجديد لنادي الشرطة العراقي محمد يوسف، عن سعادته الشديدة بالإشراف على تدريب أحد اندية القمة بالعراق، مشيدا بحفاوة الاستقبال فور وصوله لبلاد الرافدين.
وأكد يوسف فى تصريحات أن الوضع الأمني في العراق مطمئن إلى حد كبير، وأن الصورة التي تتناولها وسائل الإعلام عن الوضع هناك مبالغ فيها إلي حد كبير.
وقال مدرب الشرطة: “أشعر بسعادة غامرة للإشراف على تدريب أحد فرق القمة في الدوري العراقي، كما أنني حظيت باستقبال مشرف من المسؤولين في النادي”.
واضاف: “وافقت على عرض الشرطة خاصة وأن الأوضاع الادارية والفنية تشبه إلى حد كبير نظيرتها في النادي الأهلي المصري الذي دربته في الموسم الماضي”.
الطلبة العراقي ينتظر رد الجوهري
ينتظر نادي الطلبة العراقي رد مهاجم فريق الجزيرة الأردني صالح الجوهري، للاحتراف في صفوف الفريق الموسم المقبل.
وقال رئيس الهيئة الادارية لنادي الطلبة العراقي علاء كاظم، إن اجتماعاً عقد مع المعنيين في نادي الجزيرة، تم فيه عرض ضم الجوهري لعامين، وهو ما لم يمانع فيه الجزيرة الذي وضع الكرة بملعب اللاعب الذي طلب امهاله لدراسة الموضوع قبل الرد.
يشار إلى أن الطلبة سبق وأن اتفق مبدئيا مع اللاعبين محمود شلباية وباسم فتحي للاحتراف في صفوف فريق الكرة.
يذكر ان الجوهري صاحب الـ 25 عاما حصل على لقب افضل لاعب الموسم قبل الماضي، ويعد من ابرز اللاعبين الشباب في الدوري الأردني.
علي صلاح يوقع لناد إيراني
رفض مهاجم فريق الطلبة لكرة القدم علي صلاح عروض الاندية المحلية مفضلا الاحتراف في الملاعب الايرانية.
وذكر اللاعب في تصريح خاص من العاصمة الايرانية طهران: انه وقع رسميا على كشوفات فريق بيكان الذي يلعب في الدوري الايراني الممتاز لمدة موسم واحد، ولم يذكر صلاح قيمة الصفقة الا ان المصادر الخاصة اكدت انه وقع مقابل 300 الف دولار.
واوضح صلاح: انه وافق على العرض الايراني لخوض تجربة احتراف جديدة وهجرة الملاعب المحلية، بالرغم من وجود اكثر من عرض مغر الا انه فضل الهجرة نحو الشرق.
وقدم اللاعب شكره لادارة نادي الطلبة والملاك التدريبي الذي يقوده المدرب الشاب عبدالوهاب أبو الهيل لتمسكهم بخدماته للبقاء معهم في الموسم المقبل وايضا للاندية التي فاتحته من اجل اللعب في صفوفها.
الجدير بالذكر ان اللاعب علي صلاح تصدر لائحة هدافي الدوري الممتاز للموسم الماضي برصيد 14 هدفا قبل ان يقرر الاتحاد العراقي لكرة القدم انهاء المسابقة، وسبق للاعب ان لعب لاندية الشرطة والنفط واحترف مع اندية الوحدة السوري والفيصلي الأردني والوحدة الاماراتي.

تابعوا هوا الأردن على