آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

منتخب الملاكمة يواصل التدريب استعدادا للدورة الآسيوية

{title}
هوا الأردن -

 أكد المدير الفني الجديد لمنتخب الملاكمة محمد عشيش، أن منتخب الملاكمة يواصل تدريباته بعد فترة اجازة ليومين خلال عطلة عيد الفطر السعيد، ضمن خطة المنتخب تحضيرا للاستحقاقات المقبلة، والتي تتمثل في دورة الالعاب الآسيوية المقررة في كوريا الجنوبية خلال شهر أيلول (سبتمبر) المقبل.
وأكد عشيش أنه يواصل على نهج المدرب عمر المجالي في خطة الاعداد للمنتخب، حيث سيرفع من الحمل التدريبي خلال الايام القليلة المقبلة، خصوصا في ظل الضائقة المالية التي تصيب الاتحاد وعدم اقامة معسكرات خارجية، فسيعمل على اقامة معسكرات داخلية، يهدف من خلالها إلى زيادة الجرعات التدريبية للاعبين، خصوصا وأنه سيرسل الاسماء التي سيتشكل منها المنتخب قبل 15 آب (اغسطس) الحالي، حيث يتبقى فترة شهر قبل المشاركة في البطولة.
ونوه عشيش إلى أن هناك أكثر من لاعب يتبادلون المواقع لشغر اوزان المنتخب، مشيرا إلى ان هناك 16 لاعبا يواصلون تدريباتهم بعد استبعاد يوسف النوباني وعبدالقادر عيسى بسبب عدم التزامهما بتدريبات المنتخب.
ويشارك في تدريبات المنتخب اللاعبون عبدالله شمعون وعادل درويش في وزن 52 كغم، محمد عبدالعزيز في وزن 56 كغم، عبادة الكسبة ومالك اليماني وبكر الخزاعلة في وزن 60 كغم، سيف قريش وابراهيم صالح واياد زرارة في وزن 64 كغم، محمد العاصي في وزن 69 كغم، بدر العدوي وجهاد أبو الخير في وزن 75 كغم، عدي الهنداوي ايهاب درويش في وزن 81 كغم، وسيف بدران في وزن 91 كغم وحسين عشيش في وزن فوق 91 كغم.
واشار عشيش الى ان الاتحاد يدرس خلال الايام القليلة المقبلة تسمية الجهاز المساعد للمنتخب، حيث ينتظر ان يكون الاتحاد قد وافق على الاجازة التي تقدم بها المدير الفني للمنتخب عمر المجالي الذي سيتولى الاشراف على تدريب المنتخب الاماراتي للملاكمة، حيث سيكون ايمن النادي مساعدا للمدرب، فيما سيتم تسمية المدرب الاخير من اسماء باسل الهنداوي وتيسير الجمال وعلي حسن وعمر حميد.
وكان المدير الفني عمر المجالي ومدير الاتحاد علي موسى قد تقدما بطلب الحصول على اجازة لمدة سنة من الاتحاد، حيث تم تسمية عشيش مديرا فنيا للمنتخب، فيما سيتسلم محمود الدعجة مديرا للاتحاد خلال الفترة التي سيغيب فيها موسى لتواجده بذات الغاية مع المجالي في الاتحاد الإماراتي للملاكمة.

تابعوا هوا الأردن على