آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

عمان تستضيف "كايج ووريورز 71" في 22 الحالي

{title}
هوا الأردن -

تواصل منظمة “كايج ووريورز” البريطانية لفنون القتال المختلطة (MMA) تقديم وجباتها الدسمة للجمهور الأردني، حيث تجري الاستعدادات لاستضافة بطولة “كايج ووريورز 71” في العاصمة عمان على صالة الملاكمة الجديدة بمدينة الحسين للشباب يوم الثاني والعشرين من آب (أغسطس) الحالي.
وهذه المرة الثامنة التي يستضيف فيها الأردن إحدى بطولات “كايج ووريورز” منذ العام 2011، وتشهد هذه البطولات حضورا جماهيريا غفيرا يستمتع بمشاهدة نزالات مثيرة سواء على الصعيد الاحترافي أو على صعيد الهواة.
ويمكن القول أن الأردن يعتبر بمثابة مقر دائم لـ”كايج ووريورز” في المنطقة، حيث يدرك المسؤولون عن المنظمة الشغف الكبير الذي يتمتع به الجمهور الأردني لهذه الرياضة المثيرة التي يتسارع انتشارها بشكل غير مألوف في كافة أنحاء العالم. 
ووعد مسؤول عمليات “كايج ووريورز” في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا شادي طهبوب بأن يستمتع الجمهور الأردني بليلة قتالية تنافسية على مستوى مرتفع، في ظل تحضير المنظمة لبطاقة قتال متميزة تحظى بوجود عدد من المقاتلين البريطانيين والأوروبيين المعروفين، كما أكد أن التواجد الأردني في بطاقة القتال الرئيسية التي تبثها مجموعة من القنوات الرياضية المختصة على الهواء مباشرة سيكون حاضرا بشخص المقاتل المثير جراح السيلاوي الذي يملك في رصيده الاحترافي فوزا واحدا وخسارة وحيدة أيضا.
من ناحية ثانية، نوه طهبوب إلى أن المنظمة البريطانية التي يرأس عملياتها الإيرلندي غراهام بويلان تولي الأردن أهمية فائقة، مبينا أن المسؤولين مقتنعون بأن عمان ستكون المعبر الرئيسي للمقاتلين العرب نجو النجومية في عالم الاحتراف. 
وقد منحت “كايج ووريورز” عبر السنوات الثلاث الماضية الفرصة لمجموعة من المقاتلين العرب للتنافس على المستوى الإحترافي للمرة الأولى في مسيرتهم مثل الأردنيين حراح السيلاوي وإيهاب جنب ويزن جنب والتونسي وائل كركد والمغربي هاشم غزالي، إضافة إلى المقاتل المصري المعروف محمد “فيليكس” علي.
وأشاد طهبوب بالمستوى المرتفع الذي يظهر من خلاله المقاتلون العرب، مشيرا إلى تطور الحس التنافسي لدى اللاعبين الذين ارتقوا بطموحاتهم وبات لديهم أهدافا واضحة في هذه الرياضة.
وتحظى منظمة “كايج ووريورز” باهتمام بالغ لدى عشاق فنون القتال المتنوع في بريطانيا، وتمتلئ بطولاته بالمتفرجين القادمين من مناطق مختلفة بغية مشاهدة نزالات قوية عادة ما تنتهي بطريقة ملفتة للانتباه. 
وتعتبر “كايج ووريورز” من أفضل منظمات رياضة فنون القتال المتنوع في بريطانيا وأوروبا، وبدأ نشاطه أوائل العقد الماضي وغدا قادرا في مطلع العام 2002 على جمع أبرز مقاتلي القارة العجوز في بطولات شيقة ومثيرة، ونجح في تنظيم العديد من البطولات في السنوات السبع الماضية، وهو الاتحاد الذي أسس قواعده وأنظمته حسب الأحكام المعروفة لمفوضية الرياضة العليا في نيفادا، وسبق أن لعب في بطولات “كايج ووريورز” عدد من المقاتلين الذين باتوا علامات بارزة في تاريخ اللعبة القصير مثل مايكل بيسبينغ ودان هاردي وبول دايلي.
يذكر أن رياضة فنون القتال المتنوع عبارة عن مزيج من الألعاب القتالية في لعبة واحدة، وهي الرياضة الأكثر نموا في العالم حاليا.

تابعوا هوا الأردن على