آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الوحدات يواجه الرماثنة مجددا بكأس الاردن

{title}
هوا الأردن -

تنطلق غداً الجمعة مباريات الجولة الثانية من كأس الأردن بكرة القدم بإقامة ثلاث مواجهات.

ويشد حامل اللقب فريق الوحدات رحاله صوب مدينة اربد للقاء مستضيفه فريق اتحاد الرمثا على ستاد الحسن الساعة السابعة مساء فيما يستضيف شباب الأردن في نفس التوقيت فريق المنشية على ستاد الملك عبدالله الثاني فيما يلتقي فريق البقعة نظيره الجزيرة على ستاد البتراء الساعة الخامسة مساء.

وللاسبوع الثاني على التوالي يدخل فريق الوحدات في مواجهة مع لاعبي الرمثا ولكن هذه المرة عبر لقاء فريق المدينة الثاني فريق الاتحاد  على امل ان يحقق فوزه الثاني على ابناء المدينة بعد ان نجح في تحقيق فوز كبير على الرمثا في الجولة السابقة بنتيجة “3-1 فيما يتطلع فريق اتحاد الرمثا العائد للأضواء مجدداً لتحقيق أولى انتصاراته في البطولة بعد ان تعادل في لقائه السابق مع شباب الأردن “1-1″.

 

وكشف فريق الوحدات في الجولة الاولى عن امتلاكه لقوة ضاربة وبجاهزية عالية بقيادة المدير الفني عبدالله أبو زمع حيث يعتمد على خط الوسط يمتلك خيارات متعددة بوجود صالح راتب وعامر ذيب وأحمد الياس ومنذر أبو عمارة فيما يتوقع ان يشارك نجم الفريق الجديد عدنان عدوس في اللقاء ولو بشكل متأخر الى جانب محمود زعترة رأس الحربة الاساسي.

ويسعى اتحاد الرمثا الذي يقوده المدرب بلال اللحام الى اللعب باسلوب حذر والاعتماد على نفس التشكيلة التي لعبت مباراة شباب الأردن حيث يتولى عبدالله ذيب حراسة المرمى ويتواجد أمامه بخط الدفاع صالح ذيابات وابراهيم السقار ومحمد السقار وعمر الروسان فيما ستناط مهمة قيادة الهجمات بالمحترفين جونسون ومحمد عفا وعمر غازي ومحمود مرضي وفي المقدمة يبرز أحمد الشقران ونهار شديفات.

ويبحث فريقا شباب الأردن والمنشية عن الفوز لتعويض بدايتهما وبالتالي تعزيز حظوظها بالتأهل وتجنب الدخول في الحسابات المعقدة.

شباب الأردن تعادل مع اتحاد الرمثا في اللقاء الاول بعد ان قدم عرضا طيبا بقيادة المدرب محمد اليماني وبمشاركة وجوه شابة متعددة .

ويتوقع ان يدفع اليماني بتشكيلة قوامها لؤي العمايرة في حراسة المرمى ويتولى قيادة الدفاع زكي أبو ليلي وموسى الزعبي وعدي زهران ويوسف النبر فيما سيتولى قيادة ألعاب الفريق عصام مبيضين وهذال السرحان  ومحمد العلاونة وأحمد العيساوي وسيتواجد في المقدمة عدي خضر.

في المقابل فإن المنشية بقيادة المدرب محمد العبابنة يسعى لتعويض سقوطه امام ذات راس في الجولة الاولى من خلال الاعتماد على على  أنس الخلايلة في حراسة المرمى وستناط مهمة بناء السواتر الدفاعية بمالك اليسيري وأحمد عطية وفادي شاهين ورامي جابر وستقع عملية بناء الهجمات على حسام شديفات وسهيل ماضي وبهاء الكسواني ومالك البرغوقي ومحمد هاني ويتواجد أشرف المساعيد كرأس حربة.

ويتقاسم فريقا البقعة والجزيرة طموح الفوز باعتبار انه سيعوض البداية الباهتة للفريقين رغم ان البقعة خرج خاسرا والبقعة متعادلا.

ويدرك البقعة ان مهمته ستكون صعبة للغاية خاصة أن الجزيرة يبحث عن فوزه الأول بالبطولة.

ويعول البقعة على  أنس طريف في حراسة المرمى ويقود الخط الدفاعي أنس عدينات برفقة أسامة غنام وابراهيم دلدوم وعلي ياسر فيما يتولى قيادة الهجمات علي صالح ومحمد ناجي ولؤي عدوس وحاتم عوني وعمار أبو عواد وفي المقدمة يبرز المهاجم يزن شاتي.

و يعتمد الجزيرة على أحمد عبد الستار في حراسة المرمى ويتولى التغطية الدفاعية محمد منير بمساندة محمد مصطفى وعلي ذيابات وصدام عبد المحسن فيما سيقود هجمات الفريق مهند العزة بالمشاركة مع أحمد سمير ويوسف السموعي وصالح الجوهري وفي المقدمة يلعب بلال قويدر إلى جانب ركان الخالدي.

تابعوا هوا الأردن على