آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الوحدات يواصل رحلة الحصاد والليث الابيض يلتهم النسر الازرق

{title}
هوا الأردن -

واصل فريق الوحدات رحلة حصاده للنقاط في بطولة كاس الاردن لكرة القدم بعد ان تغلب على فريق اتحاد الرمثا بثنائية نظيفة في الجولة الثانية من مباريات المسابقة ليرفع رصيده الى 6 نقاط, متربعا وحيدا في قمة المجموعة الثانية.

وفي المجموعة الاولى كشر الليث الابيض , فريق الاهلي عن انيابه امام العريق الفيصلي والتهم شباك النسر الازرق بثلاثية نظيفة دشن بها عودته القوية الى فرق المحترفين وكاشفا عن ازمة حقيقية في النادي الفيصلي, ليتصدر الاهلي فرق المجموعة الاولى برصيد 4 نقاط.

ولم تشهد الجولة الثانية سوى انتصارين في ستة مباريات كانا من نصيب الاهلي والوحدات فيما انتهت بقية المباريات الى نتيجة التعادل التي لم تقدم او تؤخر في ترتيب الفرق.

تألق اخضر

ووضح من خلال مباريات الجولة ان الفرق لم تدخل جميعها في فورمة المنافسات الحقيقية بعد وانه تعاني من سوء مرحلة الاستعداد.

ولم يكن الوحدات وحده في هذه الجولة الاستثناء, فقد شاركه فريق الاهلي بعرضه الانيق والقوي امام الفيصلي التألق والتفوق وكان نجما لهذه الجولة.

الوحدات وجد مقاومة عنيفة من فريق اتحاد الرمثا خاصة في الشوط الاول, لكن عبد الله ابو زمع وجد الوصفة السحرية للتفوق في الشوط الثاني عندما دفع بلاعبه الشاب بهاء فيصل الذي قلب موازين اللقاء لينجح الاخضر في اضافة فريق الاتحاد الى قائمة ضحاياه وليواصل تحليقه في قمة المجموعة.

فرق المجموعة الثانية كانت محرجة جدا فقد عجزت الفرق الاربعة الاخرى عن تحقيق الفوز ليكون التعادل سيد الموقف فخرج شباب الاردن وضيفه المنشية بتعادل سلبي لم يلب طموح الفريقين ليرفع شباب الاردن رصيده الى نقطتين والمنشية يفتتح رصيده بأول نقطة.

ولم يكن حال الرمثا مع ذات راس بأفضل رغم انه كان الاقرب الى نيل نقاط المباراة لولا اهدار سعيد مرجان لكرلة جزاء في الشوط الاول , وذلك حين انتهى لقاءهما الى التعادل السلبي بدون اهداف ليفتتح الاول رصيده من النقاط فيما رفع ذات راس رصيده الى 4 نقاط نقاط في المركز الثاني خلف الوحدات المتصدر.

 

ابيض ناصع

وانفرد الاهلي بصدارة المجموعة الاولى بعد فوزه الكبير على الفيصلي في مباراة وشحها محمود بهدف السبق ورفعها محمد بالهدف الثاني واوفاها محمود بالهدف الثالث.

فوز مرعب للاهلي وضعه في قمة المجموعة برصيد 4 نقاط, واعاد للاذهان صورة الفريق الاهلاوي المرعب في القرن الماضي مؤكدا ان ادارة النادي والجهاز الفني قد رسما السيناريو الصحيح ليعود الاهلي كما كان في مقدمة الفرق الاردنية.

ولعل ما يلفت النظر في فوز الاهلي انه جاء بعد ان تسيد المباراة من بدايتها الى نهايتها وعلى حساب من, على حساب فريق الفيصلي صاحب الامجاد والانجازات الذي بدا حملا وديعا امام الليث الابيض مستسلما على غير العادة ليصب جمهور الفريق جام غضبه على الادارة والجهاز الفني واللاعبين.

وواصل فريق الصريح حضوره القوي في المسابقة حين تعادل مع جاره الحسين 2/2 بعد مباراة مثيرة .

ورفع الصريح  رصيده الى اربع نقاط متساويا مع رصيد الاهلي ويتاخر  عنه بفارق الاهداف فيما رفع الحسين رصيده الى نقطتين  وهو نفس رصيد الجزيرة الذي تعادل مع الجزيرة سلبيا مقابل نقطة واحدة لفريق البقعة.

تابعوا هوا الأردن على