آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

دائرة الحكام تقر بركلة جزاء للوحدات امام شباب الاردن

{title}
هوا الأردن -
اظهرت دائرة الحكام الجوانب السلبية والايجابية من خلال استعراضها للحالات التحكيمية التي ظهرت في مباريات الجولات الثلاث الاولى من بطولة كاس الاردن – المناصير.
 
داء ذلك خلال جلسة التقيم الاولى للموسم الجديد 2014-2015 والتي جرت بحضور رئيس واعضاء الدائرة ومقيمي الحكام والحكام .
 
واكد سالم محمود مدير دائرة الحكام ان مستوى التحكيم في الجولات الثلاثة كان  بمستوى جيد جدا حيث لم تظهر حالات مؤثرة الا في مرات محدوده للغاية وربما انحصرت في مباراة  شباب الاردن واتحاد الرمثا بالجولة الاولى حيث احتسب الحكم الدولي محمد عرفة ركلة جزاء صحيحة ولكن كان على الحكم طرد اللاعب وكانت الحالة الثانية في مباراة الوحدات وشباب الاردن حيث كان على الحكم الدولي مراد زواهره احتساب ركلة جزاء صحيحة للوحدات لان لاعب شباب الاردن تعمد ابعاد الكرة بيده وكان يستحق الانذار ايضا .
 
ووجه سالم شكره وتقديره لكافة الحكام على مستوى الاداء العالي الذي قدموه في الجولات الثلاث الاولى متنميا ان يرتقى المستوى نحو الافضل خاصة مع ارتفاع حجم المنافسة وقوة المباريات المقبلة التي سوف تحسم المنافسة بين الفرق .
 
من جهة ثانية قررت لجنة الحكام تاجيل عقد ورشة العمل الخاصة بمقيمي التحكيم والتي كانت مقرره يوم السبت المقبل لتقام  الساعه الثالثة من بعد ظهر يوم الاثنين المقبل 25 الجاري بمقر الاتحاد مشيرا الى ان سبب التاجيل ياتي لاقامة مباريات دوري تحت 18 سنة يوم السبت.
تابعوا هوا الأردن على