آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

نيمار يغيب عن اولى لقاءات برشلونة في الليغا

{title}
هوا الأردن -

قال برشلونة إن المهاجم نيمار تعرض لإصابة في الكاحل ويواجه صعوبات في اللحاق بمباراة إلتشي في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم غدا الأحد.

وأضاف النادي الكتالوني في بيان “عانى نيمار من آلام في الكاحل الأيسر بعد انتهاء المران يوم الخميس وأظهرت الفحوص أن اللاعب أصيب بالتواء في الكاحل من الدرجة الأولى”.

وحصل اللاعب البرازيلي على الضوء الأخضر للعب من الأطباء في استاد نو كامب يوم الاثنين الماضي فقط بعد إصابته بكسر في فقرات الظهر أثناء مباراة مع بلاده في دور الثمانية لكأس العالم ضد كولومبيا في بداية يوليو.

وبدا نيمار نشيطا في أخر مباريات برشلونة الودية ضد ليون المكسيكي يوم الاثنين وسجل هدفين في فوز فريقه 6-صفر.

ويفتتح برشلونة الموسم الجديد على ملعبه ضد إلتشي تحت قيادة المدرب لويس انريكي بعدما أجرى العديد من التغييرات على تشكيلته عقب أول موسم بلا ألقاب منذ ست سنوات.

ويتصدر لويس سواريز قائمة المنضمين الجدد بعد انتقاله مقابل 65 مليون جنيه إسترليني (107.76 مليون دولار) من ليفربول لكنه لن يستطيع اللعب حتى نهاية أكتوبر تشرين الأول بسبب إيقافه عقب واقعة العض في كأس العالم.

تابعوا هوا الأردن على